معرض في دبي يدعم الواقع الافتراضي والخدمات اللوجستية

الواقع الافتراضي محور حدث عالمي في دبي | البيان

يشارك مديرو الخدمات اللوجستية في معرض ماتريالز هاندلنج الشرق الأوسط الذي تنظمه ميسي فرانكفورت بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وينطلق الشهر المقبل، بهدف التعرف على سبل تحسين تدفق البضائع في مستودع آلي باستخدام تقنية الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد.

وسوف يجرب مديرو سلسلة التوريد المزودين بـنظارات HTC Vive كيف يمكن أن تعمل معا التكنولوجيات المختلفة في المستودعات المؤتمتة بالكامل مثل الروبوتات وإنداستري 4.0.

وستقوم شركة «سويسلوغ»، التي تعد واحدة من أبرز موردي العالم لحلول الخدمات اللوجستية التي تعتمد على الروبوتات والبيانات، بعرض رسوم الواقع الافتراضي المتحركة ثلاثية الأبعاد.

وقال دانيال هوسر، المدير التنفيذي للشركة في أوروبا الوسطى والشرق الأوسط: «إنه في حين يمكن للزائرين استكشاف مستودع آلي بطريقة ممتعة، يمكنهم أيضا تجربة مزاياه بشكل مباشر».

وتابع: «سوف تدخل رسوم الواقع الافتراضي المتحركة ثلاثية الأبعاد الخدمة الفعلية للعملاء مستقبلا، وهناك أفكار مختلفة داخل سويسلوغ حول كيفية نشرها في عالم الخدمات اللوجستية».

«كما يمكن استخدامها في المبيعات لتعرض للشارين ما ستكون عليه أنظمتهم المستقبلية قبل وعند تشغيلها في الموقع، ويمكن استخدامها لمحاكاة الأنظمة لتحديد التدفق الأمثل للمواد أو لمراقبة الأداء.

وتعتبر رسوم الواقع الافتراضي المتحركة ثلاثية الأبعاد للمستودعات واحدة من ابتكارات سويسلوغ العديدة في المعرض التجاري المخصص للخدمات اللوجستية، إدارة سلسلة التوريد، والشحن والبضائع في المنطقة.

ومن المقرر إقامة حدث الأيام الثلاثة، الذي يقام مرة كل عامين، في الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة أكثر من 130 عارضاً من 21 دولة يمثلون 250 علامة تجارية.

مشاركة

يشارك في الحدث شركات متخصصة أخرى بارزة في مجال أتمتة التخزين مثل كاردكس، غريورانج، SSI شافر، ودايفوكو، أكبر مورد في العالم لأنظمة مناولة المواد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات