دبي تحتضن معرض مباني الرعاية الصحية للابتكار والتصميم

مستشفى العين الجديد | البيان

تبلغ قيمة مشاريع الرعاية الصحية التي هي في طور التنفيذ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 55.2 مليار دولار تقريبًا «202.5 مليار درهم» تقريباً، لا سيما مع المنشآت الجديدة الرئيسية التي يُتوقع الإعلان عنها في معرض مباني الرعاية الصحية للابتكار والتصميم المقبل والذي تستضيفه دبي الشهر المقبل.

ووفقًا لأحدث التقديرات في هذا القطاع، يجري حاليًا تنفيذ 37 مشروعًا ضخمًا لبناء المستشفيات في منطقة الخليج، تبلغ قيمتها نحو 28.2 مليار دولار، ومن المتوقع أن تضيف 22.500 سرير إلى قدرة استيعاب المستشفيات الحالية (تقرير ألبن كابيتال للرعاية الصحية). أمّا ما تبقى من العام فسيكون أكثر نشاطًا بالنسبة لسوق مشاريع الرعاية الصحية، مع تنفيذ مشاريع كبرى في جميع أنحاء المنطقة.

وفي الإمارات، تشمل بعض المشاريع البارزة مستشفى العين، في منطقة العين، ومدينة بورجيل الطبية، في أبوظبي؛ ومستشفى كلية الخليج الطبية، في عجمان، ومستشفى مديكلينيك بارفيو، في دبي، ومستشفى كينجز كوليدج في دبي.

وسيقام المعرض وهو الأول في مجال تصميم وابتكار مباني الرعاية الصحية في المنطقة، من تنظيم «إنفورما للمعارض» الشركة المتخصصة في مجال النشر والمعارض في العالم، في مركز دبي التجاري العالمي حيث ستُعقد دورة عام 2017 من معرض سيتي سكيب العالمي من 11 إلى 13 سبتمبر المقبل. ويأتي قرار دمج المعرضين التجاريين بعد تحقيقهما نجاحًا مستقلًا في محاولة لإنشاء منصة أعمال موحدة لمجموعة كاملة من صناعات البناء والتصميم والتطوير في المنطقة.

ومن المتوقع أن تشارك أكثر من 150 شركة عارضة و3.800 مشارك في المعرض والمؤتمر.

محتوى

المشاركون سيستفيدون من ست جلسات مخصصة تحت شعار «المباشرة مع أخذ النتائج النهائية في عين الاعتبار»، يوفر المؤتمر محتوى متكاملًا لمعالجة التحديات التي تواجه مرفق الرعاية الصحية في مختلف مراحله: الرؤية والاستثمار والتصميم والبناء والإدارة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات