شركة لخدمات تكنولوجيا المعلومات في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت شركة ساكن انترناشونال المتخصصة في إصدار بطاقات التسهيلات ومقرها الإمارات مع مجموعة سيرما العالمية القابضة اتفاقية شراكة استراتيجية أخيراً، تستفيد بموجبها شركة ساكن بخدمات تكنولوجيا المعلومات التي تقدمها الأخيرة، والترويج والتسويق لهذه الخدمات في الدولة، حيث إن حجم الأعمال المتوقع خلال العام الأول من هذه الشراكة يصل إلى 200 مليون درهم، بحسب الدكتور أيوب الفرج الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "ساكن".

وقال الفرج في تصريح صحفي:" نظراً للتطور الاقتصادي في الإمارات وكونها أحد أهم أوجه الاستثمار العالمي أبرمت الشركة اتفاقية شراكة مع "سيرما" ومقرها الرئيسي في صوفيا عاصمة الجمهورية البلغارية، إحدى الشركات المتخصصة عالمياً في مجال تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات.

وأضاف: وبناء على هذه الاتفاقية جرى تأسيس شركة أطلق عليها اسم "لوياكس الشرق الأوسط" لدعم وتفعيل السوق الإماراتي الذي يضم اكبر الشركات العالمية في هذا المجال، وعلى ديمومة النجاح المستمر باخر ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية لدعم مسيرة الاقتصاد الناجح في دولة الإمارات.

وذكر أن الشركة هدفت بالتوقيع مع "سيرما" إلى نقل خبراتها الطويلة إلى المنطقة والاستحواذ على حصة من السوق لمواكبة توجهات خطة أبوظبي 2030 وفعاليات إكسبو دبي 2020.

وسيتم إطلاق مشاريع مشتركة تدعم الاقتصاد الإماراتي بالتعاون مع الهيئات الحكومية والشركات الخاصة ونقل احدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية ونقل الخبرات الأوروبية إلى السوق الإماراتي حيث ستتخذ الشركة الجديدة العاصمة أبوظبي مقراً لها.

Email