رأس الخيمة تطلق مركز سعادة المستهلك 2 في الحمرا مول

عبدالرحمن النقبي وفيصل عليون خلال افتتاح المركز الجديد | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة بالتعاون مع إدارة حمرا مول مركزاً جديداً لخدمة المستهلكين بحضور الدكتور عبدالرحمن الشايب النقبي مدير عام الدائرة وفيصل عبدالله عليون مدير قسم الرقابة التجارية وعدد من مسؤولي وموظفي قسم الحماية التجارية وإدارة المركز، وذلك في إطار استراتيجية اقتصادية رأس الخيمة بتحقيق السعادة للمستهلكين من خلال نشر ثقافة حماية المستهلك وتوفير هذه الخدمات في المراكز والتجمعات التجار.

معالجة الشكاوى

وجاءت هذه الخطوة بعد إنجاز افتتاح كاونتر «سعادة المستهلكين» في «راك مول» الذي تم افتتاحه بشهر يونيو من العام الجاري، حيث عبر حوالي 84% من المستهلكين عن رضاهم في سرعة معالجة الشكاوى المتعلقة بحماية المستهلك، وهو ما شكل دافعاً إضافياً للدائرة لافتتاح المقر الجديد في الحمرا مول.

وأكدت فاطمة السويدي مديرة قسم الحماية التجارية أن الدائرة قامت بافتتاح مقرين لسعادة المستهلكين، حيث تم اختيار موقع المقرين بعناية ليكونا قريبين لأغلب شرائح المجتمع من خلال منافذ البيع الكبرى بالإمارة. وأضافت أنه من هذا المنطلق وفرت الدائرة هذا (الكاونتر) لاستقبال الملاحظات المباشرة من المستهلك دون الحاجة للجوء للمقر الرئيسي للدائرة.

ووفرت الدائرة أفراداً متدربين ليتم التعامل مع مختلف الشكاوى وفي سرعة تقديم الحلول المرضية للمستهلك، وأضافت السويدي أننا نعمل حالياً على خطط افتتاح مقرات مماثلة في مواقع مختلفة مستقبلاً بما يخدم ويلبي حاجات المستهلكين ويحقق السعادة.

Email