«سامسونغ» تمزج تقنياتها بالفن التشكيلي في مول الإمارات

في إطلاق فريد وجديد من نوعه، اختارت سامسونغ الخليج للإلكترونيات متجر «مارينا هوم» بمول الإمارات للكشف عن تلفازها الجديد والعصري «الإطار» The Frame، الذي يجمع بين العناصر الفنية والتكنولوجية المبتكرة، حيث تم تصميمه بلمسات فنية فريدة تهدف إلى تغيير المفهوم التقليدي للغرف وتعزيز تجربة مشاهدة التلفاز ونقلها إلى آفاق جديدة من التميز.

وصمم «الإطار» ليبدو كصورة أو لوحة فنية بألوان مميزة معلقة على الجدار لتنسجم مع أي مساحة في غرفة المعيشة وذلك عندما يكون «وضع الفن» (Art Mode) مفعلاً.

وبدلاً من التحول إلى اللون الأسود عند إيقاف تشغيله كما هي الحال في أجهزة التلفاز التقليدية، يتحول عرض التلفاز العصري إلى إطار فني مبتكر يتيح للمستخدمين الاختيار بين أكثر من 100 قطعة فنية عبر 10 فئات مختلفة من الأعمال الفنية بما في ذلك المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية والحياة البرية والأنشطة المتحركة والرسم وغيرها.

وقال الفنان التشكيلي والنحات جلال لقمان: يمنح «الإطار» كلاً من الفنانين ومحبي الفن مساحة مميزة للتعبير عما يجول في أذهانهم وخواطرهم من خلال «لوحة» تنسجم بالكامل مع ديكور منزلهم يتم فيها عرض الأعمال الفنية المميزة يصورة مبتكرة.

وقال هاريس منيف، رئيس قسم تسويق المنتجات والإلكترونيات الاستهلاكي في سامسونغ: «التكامل بين أسلوب الحياة والتصميم والعناصر الفنية والتكنولوجية أصبح من أساسيات الحياة بشكل عام ويكتسب أهمية متزايدة يوماً بعد يوم في عصرنا الحالي.

لقد ابتكرنا تلفاز The Frame لتزويد عملائنا بجهاز جديد يعزز جمالية منزلهم وينسجم بشكل تام مع تصميمه الديكور الداخلي». دبي - البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات