«جيمني» تكشف عن خطط دفع مخصصة في «سبيلندور» بـ280 مليون درهم

مسؤولو «جيمني» خلال المؤتمر الصحافي أمس في دبي | البيان

أعلنت شركة جيمني للتطوير العقاري، وشركة إس بي إف ريالتي، وهي واحدة من كبريات شركات الوساطة والاستشارات العقارية، أمس، عن خطة دفع مخصصة والأولى من نوعها في قطاع العقارات لشراء الوحدات السكنية في مشروع سبيلندور بمدينة محمد بن راشد بقيمة 280 مليون درهم، وتقدم لمشتري العقارات خيارات أكثر تسمح لهم بالتقسيط لمدة خمس سنوات بعد تسليم الوحدة، وتظهر تقارير الأبحاث أن سوق العقارات في دبي، الذي استقر ونما على مر السنين السابقة، أصبح الآن سوقاً للمشترين، فالاتجاه السائد هو تقديم خيارات دفع أكثر ملاءمة لجذب مشتري العقارات.

وتقدم الشركة مجموعة مبتكرة من خطط الدفع تسمح لمشتري العقارات حرية اختيار خطة دفع ممتدة بعد دفع 50% من قيمة الوحدة عند التسليم وسداد المبلغ المتبقي على أقساط ميسرة حسبما يناسبهم. وستشجع هذه الخطة المستخدمين النهائيين ذوي الدخول الثابتة تحقيق أحلامهم بشراء منازلهم الخاصة بنظام الامتلاك الحر والدفع على أقساط ميسرة دون تحمل أعباء التمويل المصرفي.

لا أعباء

وذكر سوداكار آر. راو، العضو المنتدب لشركة جيمني للتطوير العقاري: «في الواقع إن خطة الدفع الجديدة تخلص مشتري العقارات من عبء الدفع تحت الضغط وتسمح لهم بالدفع حسب ظروفهم المالية وبالتالي تخفيف الضغط عليهم».

إن الهدف هو تخفيف معاناة العملاء وضمان سعادتهم طوال مرحلة الشراء، فنحن كمطور عقاري نشارك العميل في عبء الدفع العميل ونمنحه حرية الدفع الميسر الذي يناسبه.

فبمجرد انتقال المشتري إلى سبيلندور في مدينة محمد بن راشد بعد دفع 50% من قيمة الوحدة، فسوف يتخلص من الإيجارات الباهظة التي سيحولها إلى أقساط شهرية لمدة خمس سنوات - أو بقيمة منخفضة تصل إلى 0.83% شهرياً كما يمكنه دفعها على أقساط ربع سنوية، ويمكن لمشتري العقارات الآن التمتع بالعيش في منازلهم الخاصة في شوبا هارتلاند في مدينة محمد بن راشد التي تقع في قلب مدينة دبي».

وأضاف سوداكار: «وبصفتنا مطوراً عقارياً يركز على العملاء، فنحن دائماً نتطلع إلى سعادة العملاء وراحتهم بجودة التشطيب والتسليم في الموعد المحدد وسهولة التسليم، وخطة الدفع المخصصة هي امتداد لنهجنا الذي يركز على العملاء، حيث نتحمل مخاطر خطة الدفع الممتدة ونوفر للعملاء الراحة ونخلصهم من تكاليف وأعباء التمويل المصرفي».

التزام

وقال برابهاكار أر. راو، المدير الإداري المشترك لشركة جيمني للتطوير العقاري: «عادة ما يلتزم العميل بخطة الدفع التي يفرضها المطور، ومواءمة وضعه المالي لخطة المطور. كما أن بعض المطورين يقدمون خطة دفع بعد التسليم وهي شائعة، ولكن بعض العملاء لا يرغبون في ذلك لعدم اللجوء إلى الرهن العقاري المصرفي.

ويمكن لأي مشترٍ يوقع على اتفاقية بيع وشراء عقار لدينا أن يدفع 50% لينتقل إلى منزله الخاص بالامتلاك الحر في مطلع العام المقبل، ويدفع المبلغ المتبقي نفقات الإيجار، أي يمتلك المشتري منزلاً في سبيلندور في مدينة محمد بن راشد بدفع 50% من سعر المشروع».

وقال سايليش جاتانيا، الرئيس التنفيذي لشركة جيمني للتطوير العقاري، إن خطة الدفع الجديدة تأتي في الوقت المناسب حيث تظهر بسوق العقارات في دبي علامات انتعاش.

حداثة وأناقة

سبيلندور بمدينة محمد بن راشد هو مشروع رائد يتميز بالحداثة والأناقة وروعة التصميم ومكون من 134 منزلاً حديثاً للعائلات السريعة التنقل التي تفضل العيش في قلب المدينة، ويتميز مشروع سبيلندور بأحدث التقنيات الحديثة، ليقدم مستوى جديداً مع المنازل الذكية المؤتمتة بالكامل في جميع الوحدات المبنى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات