عجمان تبحث ووزارة الاقتصاد فرص التعاون مع منظمة السياحة العالمية

مشاركة فعالة لسياحة عجمان في المنتديات العالمية | البيان

استقبلت دائرة التنمية السياحية في عجمان، وفداً من البرنامج الوطني للسياحة في وزارة الاقتصاد، لبحث مختلف الأفكار والقضايا التي من شأنها تأكيد أهمية التعاون والتنسيق والعمل المشترك، لتعزيز السياحة في دولة الإمارات.

ورحب صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، بأعضاء الوفد الذي ضم كلاً من عبد الله صالح الحمادي، مدير البرنامج الوطني للسياحة في وزارة الاقتصاد، ومحمد النجار، خبير الشؤون السياحية في البرنامج الوطني للسياحة في وزارة الاقتصاد.

قضايا

وقال صالح الجزيري: «ناقش الاجتماع الكثير من القضايا والأفكار والمقترحات التي من شأنها الاستمرار في الارتقاء بالاستراتيجية السياحية الجاذبة، ومنها فرص التعاون مع منظمة السياحة العالمية ضمن إطار وطني متكامل، خاصة مع التطور السياحي الكبير التي تشهده دولة الإمارات التي تقدم خدماتها بأفضل المستويات والمعايير العالمية».

وأكد الجزيري حرص دائرة التنمية السياحية في عجمان على تحقيق المزيد من النجاح والابتكار في عالم السياحة، والاستمرار في تنشيط الحركة السياحية، من خلال تحقيق إضافات نوعية تسهم في جذب المزيد من السياح من داخل وخارج الدولة، ومن بين تلك الخطوات إضافة المزيد من الفنادق والمنشآت الفندقية بأفضل المعايير والمواصفات العالمية، تماشياً مع الخطط والاستراتيجيات الهادفة إلى تحقيق مستويات غير مسبوقة في جذب الزوار والسياح، ترجمةً لرؤية عجمان 2021 في بُعدها السياحي.

مناقشة

من جانبه، أكد عبد الله صالح الحمادي أن الاجتماع كان حيوياً ومثمراً، حيث تمت مناقشة الكثير من الأفكار والقضايا التي من شأنها تعزيز نهج التميز والابتكار في القطاع السياحي بما يخدم استمرارية الارتقاء في هذا القطاع وتعزيز المشهد السياحي العام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مصادر

بدوره، قال محمد النجار، إن الاجتماع الذي ضم بالإضافة إلى الوزارة ودائرة التنمية السياحية في عجمان، ممثلين عن منظمة السياحة العالمية ووفودا سياحية، يعتبر خطوة إضافية جديدة لدولة الإمارات في قطاع السياحة الذي يشكل أحد المصادر الاقتصادية والاستثمارية المهمة في الدولة.

وتميز الاجتماع بمستوى عالٍ ومتقدم من الحرص والجدية، وطرح العديد من الأفكار والمقترحات التي ستجد طريقها إلى الترجمة والتنفيذ نظراً لأهميتها ودورها في تحقيق مستويات جديدة متقدمة في عالم التميز والنجاح بالقطاع السياحي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات