«اقتصادية عجمان» تنتهي من مشروع «منصة الأتمتة الموحدة»

أنهت إدارة تقنية المعلومات في «دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان» بنجاح مشروع «منصة الأتمتة الموحدة» الذي حقق نتائج ملموسة في أتمتة الخدمات الإدارية وخدمات المتعاملين وذلك في إطار خطط الدائرة الرامية إلى دفع عجلة التحول الرقمي والذكي.

ويأتي ذلك الإنجاز انسجاماً مع «خطة التحول الرقمي 2017-2022» التي أطلقتها حكومة عجمان، والرامية إلى تطوير وتحويل الخدمات الحكومية المقدمة للجمهور إلى خدمات رقمية ذكية مبتكرة بنسبة 100% ورفع كفاءتها المالية.

وتعتزم الدائرة إطلاق وتنفيذ سلسلة من المشاريع النوعية والتي تشمل مشروع إطلاق 50 خدمة إلكترونية خلال عام 2017، والذي يسير وفق الجدول الزمني المحدد، حيث تم إطلاق 12 خدمة منذ بداية العام 2017، ومن المقرر إطلاق حزمة من الخدمات خلال سبتمبر القادم، تليها عدة حزم خلال الأشهر القليلة القادمة بمتوسط 12 خدمة لكل حزمة خدمات.

وأوضح يعقوب يوسف رشيد، مدير إدارة تقنية المعلومات في «دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان»، أن «منصة الأتمتة الموحدة» تمثل دليلاً واضحاً على الرؤية المستقبلية الطموحة التي تستهدف تطوير الآليات المتبعة لتمكين الدائرة من تقديم خدمات إلكترونية وذكية تلبي احتياجات المستثمرين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات