«تنمية المشاريع» توفر حلول الاستشارة الذكية للرواد

وقّعت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، ومؤسسة «إي او في تكنولوجي انوفيشن» لتقنية المعلومات، مذكرة تفاهم في مجال دعم رواد الأعمال من أصحاب المواهب والابتكارات، من خلال توفير حزمة من الخدمات الاستشارية والتطوير للمشاريع ذات العلاقة بالتطبيقات الذكية والخدمات الإلكترونية والتكنولوجيا الرقمية بأسعار تفضيلية.

وقام بتوقيع الاتفاقية التي جرت في مقر المؤسسة بقرية الأعمال كل من: سعيد مطر المري، نائب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ ومحمد يوسف إسماعيل، المدير التنفيذي لمؤسسة إي او في تكنولوجي انوفيشن، إلى جانب تواجد عدد من المسؤولين لكلتا الجهتين.

وقال سعيد مطر المري: «تأتي هذه الشراكة ضمن مساعي المؤسسة في دعم ريادة الأعمال وأصحاب الشركات المحلية في مجال تكنولوجيا المعلومات والارتقاء بخدماتها في السوق المحلي إلى أعلى مستويات الجودة والتنافسية. ونسعى في مركز حمدان للإبداع والابتكار إلى تحقيق إنجازات في مجال المشروعات المبتكرة، وتوفير الفرص للشباب المبدع وتمكينهم من استثمار جهودهم وإبداعاتهم فيها».

وقال محمد إسماعيل: تتيح الشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة المجال أمام رواد الأعمال للاستفادة من خبرتنا المتخصصة، وريادتها في تقديم المشورة والخبرة الفنية في مجالات تطوير التطبيقات الذكية والخدمات الإلكترونية الابتكار.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات