شراكات استراتيجية لـ «كي بي اس» ونمو 50 % متوقع في 2018

أعلنت شركة «كي بي اس» KeyBS، الإماراتية المتخصصة في توفير أجهزة الدفع الذاتي الإلكترونية الذكية ومقرها دبي، عن توقعاتها بنمو أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة بمعدل 50 % لغاية الربع الأول من العام 2018.

ويأتي ذلك بعد النمو الواسع الذي شهدته الشركة منذ بداية عام 2016 بفضل مكانتها كشريك استراتيجي لعدد من القطاعات الحكومية وقطاع الاتصالات وقطاع البنوك، حيث تقدم «كي بي اس» تقنيات إماراتية 100% و قد قدمت هذه التقنيات و الحلول لعدة شركات خاصة و شركات صرافة و جهات حكومية في دولة الإمارات و لعل أبرزها هيئة تنظيم الاتصالات.

وقال إبراهيم دراز المؤسس والعضو المنتدب لشركة «كي بي اس»: «إن توقعات النمو لشركة كي بي اس» هي توقعات مواكبة للنمو التكنولوجي العالمي والنمو التكنولوجي في دولة الإمارات.

ومما لا شك فيه أن الإقبال على أجهزة الدفع الإلكترونية وتطبيقات الموبايل في الإمارات هو إقبال عالٍ جداً وهو في ارتفاع مستمر، ولا سيما في قطاع البنوك حيث إن أجهزة الدفع أصبحت منصة ذكية ذاتية تتيح لعملاء البنوك إجراء معظم الخدمات والدفعات البنكية مباشرة على جهاز الكيوسك بدون الحاجة إلى الذهاب إلى فرع البنك والانتظار».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات