«فلاي دبي» توفر خيارات واسعة لعطلة عيد الاضحى

أكدت «فلاي دبي» بأن الوجهات الأوروبية على شبكتها توفر خيارات واسعة ومتنوعة للمسافرين لقضاء عطلة عيد الأضحى للعام الجاري، حيث تلائم هذه الوجهات توجهات مختلف شرائح المسافرين.

فرصة

وقال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الشركة تمثل عطلة العيد والتي تأتي هذا العام ضمن العطلة الصيفية فرصة مثالية لمسافرينا لاستكشاف المزيد من المدن والوجهات الجديدة ضمن شبكة فلاي دبي الواسعة والتزام الناقلة بتوفير خيارات وفرص أكبر للسفر والتمتع بإجازة العيد.

خيارات

وأضاف: تسير فلاي دبي رحلات منتظمة إلى عدة مدن داخل القارة الأوروبية وهي خيارات تلائم مختلف احتياجات المسافرين سواء الباحثين عن الشواطئ أو المدن التاريخية أو التسوق والترفيه العائلي، حيث يرتفع الطلب على السفر إلى أوروبا وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي. تعد الناقلة خيارا مثاليا للمسافرين بفضل شبكة وجهاتها الواسعة ورحلات الربط التي توفرها عبر مطار دبي الذي يعد اليوم مركزاً عالمياً للطيران.

استقطاب

من جهته، قال جيهون ايفندي نائب الرئيس الأعلى للشؤون التجارية لمنطقة الإمارات والاتحاد الأوروبي والشرق الأوسط والدول المستقلة في الشركة: تنشط حركة السفر من مختلف أسواق دول التعاون خلال موسم الصيف وتعد المدن الأوروبية ضمن شبكة فلاي دبي وجهات سياحية بارزة تستقطب السياح من مختلف انحاء العالم. كما التسهيلات الكبير في تأشيرات الدخول بالنسبة لمواطني دول التعاون الخليجي والمقيمين عززت حركة السفر من وإلى هذه الوجهات بما تحتويه من تراث تاريخي ومعالم بارزة تلائم احتياجات السياح وخاصة العائلات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات