مبادرة

«الفطيم هوندا» تطلق مراكز إسعاد المستهلكين بفروعها في دبي

أطلقت «الفطيم هوندا»، الموزع الحصري لمنتجات علامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في دولة الإمارات، أخيراً، مراكز إسعاد المستهلكين في مختلف فروعها في دبي، وذلك بالتعاون مع قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي.

وتأتي هذه المبادرة انسجاماً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، في ترسيخ ثقافة السعادة والتفاؤل كجزء أصيل في نمط الحياة في الدولة، وتدعم المبادرة توجهات اقتصادية دبي والرامية إلى تعزيز سعادة العملاء في مختلف أرجاء الإمارة. وستضمن مراكز إسعاد المستهلكين التعامل مع شكاوى واقتراحات العملاء بسرعة وفعالية.

وقال كولين كورديري، المدير التنفيذي الإقليمي للشركة: «يسرنا أن ندعم (اقتصادية دبي) في هذه المبادرة، خاصةً وأننا نضع رضا عملائنا على رأس قائمة أولوياتنا ونسعى لترجمة قيم خدمة العملاء يومياً في سبيل تعزيز خدمتنا وتحسينها وتوفير المزيد من الراحة والترحاب لهم في صالاتنا، وذلك كي يشعروا أن تعاملهم معنا يحمل طابعاً شخصياً شفافاً وسهلاً».

وقام وفدٌ من (اقتصادية دبي) برئاسة عبداللطيف المرزوقي، مدير أول قسم توعية المستهلك، بزيارة خاصة لصالة عرض الفطيم هوندا في (دبي فستيفال سيتي)، حيث كان في استقبال الوفد يولاندا ديلبورت، مدير عام التسويق؛ ومحمد إبراهيم، مدير العلاقات الحكومية لدى الفطيم هوندا، حيث عرّفا الوفد على كيفية جمع الشركة بين التركيز المستمر على أفضل ممارسات الأعمال وتمكين التفاعل مع العملاء والشركاء لإيجاد الثقافة والبيئة المثالية لإسعاد العملاء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات