«دبي للسلع» يعزز ربط الخريجين ببيئة الشركات

وقّع مركز دبي للسلع المتعددة، أمس، اتفاقية شراكة مع «انتيرنز ميدل ايست»، أكبر موقع إلكتروني للوظائف عبر التدريب الداخلي للطلبة والخريجين في الإمارات، إذ يعكس التعاون التزام المركز ببناء مجتمع قوي في منطقته الحرة وخارجها لتوفير مستقبل مستدام للتجارة للجيل القادم من رواد وقادة الأعمال في إمارة دبي.

وستساعد «انتيرنز ميدل إيست» على إيجاد تواصل بين الشركات الأعضاء في المنطقة الحرة للمركز والخريجين الإماراتيين والوافدين المؤهلين تأهيلاً عالياً الذين يتطلعون إلى بدء حياتهم المهنية في المنطقة.

وقالت كريستا فوكس، المدير التنفيذي للمنطقة الحرة التابعة للمركز: نعمل على توفير البنية التحتية والمنتجات والخدمات التي تحتاجها الشركات الأعضاء للتفوق، حيث يربط التعاون الثنائي المواهب الشابة مع الشركات الناجحة بطريقة فعالة، بما يلبي استقبال الجيل القادم من قادة ورواد الأعمال.

وقال جان غوتييه، الرئيس التنفيذي لشركة «انترنز ميدل إيست»: يتيح الاتفاق الفرصة لمجموعة كبيرة من الشباب والخريجين الطموحين للتقدم في بيئة الشركات، والاستفادة من البرنامج الذي سيزوّدهم بالمهارات اللازمة، مثل إدارة الوقت، وممارسات التفاوض، والعمل الجماعي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات