8% نمواً في إيرادات «جلوب إكسبريس سيرفيسز» في النصف الأول من العام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «جلوب إكسبريس سيرفيسز»، الشركة العالمية الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية، عن ارتفاع العوائد الإجمالية لفروعها حول العالم بنسبة 8% في النصف الأول من العام 2017 مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي. وعزت الشركة هذا النمو إلى التزامها المطلق بقيمها الأساسية المتمثلة بالاحترافية، وتبني التكنولوجيا الحديثة، وثقة العملاء التامة بخبراتها اللوجستية العالمية.

وأشارت الشركة على وجه الخصوص إلى أن التطور المستمر للتجارة العالمية هو القوة الرئيسية الدافعة وراء سياساتها وعملياتها التجارية القوية في الفترة من شهر يناير وحتى شهر يونيو من العام الجاري. ومع زيادة أنشطة الاستيراد والتصدير على مستوى العالم، فقد أتيحت فرص كبيرة أمام اللاعبين الدوليين في مجال الخدمات اللوجستية.

وقال مصطفى قوام، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «جلوب إكسبريس سيرفيسز»: يأتي تنامي الأنشطة التجارية العالمية كدافع رئيسي لنمو أعمالنا التجارية، ونحن نعمل على تلبية احتياجات الطلب المتزايد على الخدمات اللوجستية للمساهمة في دعم الارتفاع المتواصل للأنشطة التجارية العالمية والتي أثرت بالتأكيد على أدائنا المالي القوي في النصف الأول من العام 2017.

Email