العودة إلى المدارس في مراكز «ماجد الفطيم»

تستضيف مراكز تسوق «ماجد الفطيم» في دبي العديد من فعاليات الأطفال المرحة وتقدّم متاجرها للمتسوقين عروضاً ترويجية مع بدء التسوق لموسم العودة إلى المدارس بما يجعل هذه التجربة ممتعة ومجزية في آنٍ معاً.

وتعرض متاجر «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» كل ما يحتاجه الأبناء استعداداً لبداية سنة دراسية جديدة، ابتداء من القرطاسية المختلفة والملابس الرياضية وحقائب المدرسة والأحذية المدرسية ووصولاً إلى صندوق الغداء وإكسسوارات الشعر وغيرها الكثير.

وتقدّم المتاجر عروضاً ترويجية مغرية على المستلزمات المدرسية ومن بين تلك المتاجر شومارت، سكيتشرز، سانريو «هيلو كيتي»، جاشنمال «حول العالم»، سامسونايت، فيرجن ميجاستور، جمبو للإلكترونيات وفور ايفر 21.

وقال فؤاد منصور شرف، المدير العام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعُمان)، مراكز التسوق، «ماجد الفطيم العقارية»: «ماجد الفطيم هي السبّاقة على أكثر من صعيد، ومنها مفاهيم الألعاب المبتكرة، وستجد الأسر التي تقصد مراكز التسوق التابعة لنا لشراء مستلزمات السنة الدراسية الجديدة العديد من الفعاليات الترفيهية المرحة والمفيدة ».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات