تعيين طارق الحوسني رئيساً تنفيذياً لمجلس التوازن الاقتصادي و«القابضة»

أكد مجلس التوازن الاقتصادي وتوازن القابضة أمس، تعيين طارق عبدالرحيم الحوسني رئيسا تنفيذيا للمجلس وشركة «توازن القابضة».

وأعرب الحوسني عن شكره وتقديره لقرار تعيينه وتعهد بالسعي لإتمام مسيرة النجاح والعمل ضمن خطط التنمية الشاملة التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والاستفادة المثلى من «برنامج الأوفست».

من جانبه رحب سيف محمد الهاجري الرئيس السابق للمجلس والشركة بتعيين طارق الحوسني متمنياً له التوفيق في أداء واجبات منصبه الجديد وقيادة المجلس نحو مستقبل واعد.

يذكر أن الحوسني تولى سابقاً، منصب نائب مدير عام الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني بجانب عمله في عدة مناصب إدارية في شركتي «مبادلة للتنمية» و«الياه للاتصالات الفضائية» «ياه سات»، إضافة إلى عضوية عدد من مجالس الإدارات.

ويحمل الحوسني درجة الماجستير في علوم الإلكترونيات والاتصالات من جامعة «بيير إي ميري كوري» الفرنسية إضافة إلى درجة البكالوريوس في علوم الطيران من جامعة سانت لويس الأميركية.

وتأسس مجلس التوازن الاقتصادي في مطلع العام 1992 وذلك للإشراف على تطبيق برنامج التوازن الصناعي للإمارات ولتوفير فوائد اقتصادية وتجارية من خلال برنامج المشتريات الدفاعية للدولة.. تماشياً مع الجهود المتواصلة لتحديث المنظومة الدفاعية للدولة ولمواكبة التطور الهائل في هذا المجال.

وقد أشرف المجلس منذ تأسيسه على إقامة عدد من المشاريع المشتركة الناجحة حيت تراوحت بين بناء السفن ومزارع تربية الأسماك وتأجير الطائرات وتبريد المناطق والخدمات المصرفية والرعاية الصحية والزراعة والتعليم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات