نشاط

45 مشروعاً من 13 دولة تتنافس على جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة 11 سبتمبر

كشف القائمون على تنظيم معرض سيتي سكيب جلوبال عن القائمة النهائية للمشاريع المتأهلة في جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة، معلنين عن الشركات العقارية وشركات الهندسة المعمارية المساهمة في إبداع بعض أفضل المشاريع العقارية حول العالم.

ومن أصل 300 مشاركة – أكبر عدد من المشاركات في تاريخ الجوائز – قامت لجنة تحكيم مستقلة باختيار 45 مشروعاً من 13 دولة مختلفة تضم كلاً من دولة الإمارات والولايات المتحدة ومصر والهند وتركيا وهونغ كونغ والبرازيل، والتي ستتنافس في ما بينها على 11 فئة تتضمنها الجوائز، وذلك في حفل سيقام يوم الاثنين 11 سبتمبر 2017 في فندق كونراد بدبي.

وتتألف لجنة التحكيم من 18 خبيراً من مؤسسات ريادية مختلفة، نذكر منها المعهد الملكي للمسّاحين القانونيين، ماك ماكرو انترناشونال، وإتش إل إم آركيتيكتس.

وعن المشاركات في دورة هذا العام، قال كريس بوند، مدير استشارات إدارة المرافق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى ماك ماكرو إنترناشونال، وأحد أعضاء لجنة تحكيم جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة 2017: «جودة ونوعية المشاركات تواصل تميزها وتألقها، وهذا العام رحبنا بعودة بعض أكبر الأسماء في قطاع التطوير العقاري في المنطقة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات