«سي بي آر إي» تنظم «المرأة في عالم الأعمال»

نظمت شركة الاستشارات العقارية العالمية «سي بي آر إي» في دبي ندوة «المرأة في عالم الأعمال» استضافت فيها نخبة من سيدات الأعمال من بعض أكثر الشركات تأثيراً ونجاحاً في دولة الإمارات، وقام نك ماكلين، المدير المنتدب لدى «سي بي آر إي» الشرق الأوسط بافتتاح الحدث، الذي أدارته لويتا أحمد، المدير التنفيذي لشركة غرايلينغ الشرق الأوسط، وأتاحت الفرصة أمام 60 مشاركاً للتواصل والتعلم وتبادل الخبرات.

وضمت الحلقة النقاشية رقية البلوشي، رئيس قسم الهوية الحكومية والفعاليات في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، وماريان إيليس، مدير محفظات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شركة شل، وزوي كوزنز، ممثل منطقة الشرق الأوسط في غيرنسي للتمويل، والرئيس التنفيذي لشركة كاستليت للاستشارات.

برامج

وقال نك ماكلين: «تلتزم سي بي آر إي كجهة رائدة للأعمال بتسريع تطوير الدور الذي تلعبه المرأة في كافة مكاتبها المنتشرة حول العالم. ونفخر بالبرامج العديدة التي تتبناها الشركة لتحقيق هذا الهدف، كبرنامج شبكة سي بي آر إي للمرأة الذي يستقطب ويوظف ويستبقي على بعض أرفع الكفاءات النسائية في مجال الأعمال حول العالم. ونحن ملتزمون جدا بشحذ المهارات ودعم النجاحات ضمن شركتنا والنطاق الأوسع للسوق العقاري».

وأضاف: «في سوق يشكل فيه الرجال الأغلبية العظمى، يسعدنا أن تشكل المرأة ما نسبته ثلث إجمالي كادرنا الوظيفي حول العالم، مقارنة بالمتوسط العالمي البالغ 13%. وفي مكتبنا في الإمارات العربية المتحدة تشكل النساء الأغلبية مع نسبة 51%. ويعد هذا الحدث فرصة فريدة لنا لإظهار دعمنا لطاقم العمل والوصول إلى العديد من الكفاءات الراغبة في خوض مجال الأعمال».

فرص

من جهتها قالت مديرة الحدث لوريتا أحمد حول التقدم الذي أحرزته المنطقة لتسهيل المزيد من الفرص الوظيفية للمرأة: «من الواضح أن المساواة بين الجنسين شهد تحولاً جذرياً في السنوات الأخيرة وما زال التقدم مستمراً. فقد قطعت منطقة الشرق الأوسط خطوات هائلة لتهيئة بيئة مثيرة للمرأة في مكان العمل مع عدد متزايد من الأحداث والمنتديات رفيعة المستوى. ومع ذلك، لا يزال بإمكاننا عمل المزيد لدعم مسيرة المرأة بما يعود بالنفع على عالم الأعمال والاقتصاد العام.».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات