إنجاز مباني «غليتز 1 و2» بـ 350 مليون درهم

أعلنت دانوب بروبيرتيز اكتمال بناء مشروعي غليتز 1 و 2 بتكلفة 350 مليون درهم بعد عامين من إطلاقهما في إطار 8 مشاريع أعلنت عنها الشركة خلال السنوات الثلاث الماضية بـ 3 مليارات درهم. وباشرت الشركة تسليم 302 وحدة سكنية في المشروعين.

وقال رضوان ساجان مؤسس ورئيس الشركة، إن أهم جانب من جوانب تطوير العقار هو تسليم المشاريع في وقتها المحدد بجودة عالية لأنها ضامن لسعادة المالك، مؤكداً أن الشركة تستعد لتسليم نحو 831 وحدة سكنية جديدة في مشاريعها حالما تستكمل موافقات الجهات الحكومية المعنية بقطاع الإنشاءات والعقارات. وتبلغ قيم الوحدات الجديدة التي تعتزم تسليمها قريبا نحو مليار درهم.

ولفت إلى أن اجمالي ما ستسلمه الشركة يعادل ثلث المنازل التي تبلغ قيمتها 3 مليارات درهم ضمن الثلاث السنوات الأولى من تاريخ دخول الشركة لسوق التطوير العقاري.

مؤكداً أن الهدف يتمثل بتوفير تصميم هندسي مميز وتشطيبات عالية تقوم على معايير جودة ترضي المتعاملين مستفيدة من خبرات مجموعة دانوب على مدى ربع قرن في توريد مواد البناء وشهدت توسعاً ونمواً سريعاً. ومنذ 2015 اعتمدت المجموعة خطة تسمح لمشترين العقارات بدفع 1% من قيمة العقار على 75 قسطاً بعد دفع 25% من الدفعة الأولى.

وذكر أن الشركة سعت إلى دعم المستثمرين الراغبين بشراء وحدات عقارية من خلال تخفيف قيمة الدفعات وتوزيعها على جدول زمني يتناسب مع ملاءتهم المالية من دون اثقال كاهلهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات