أداء

«دو» تحصد الجائزة البرونزية في حفل توزيع جوائز «واو وكونفينشن آسيا 2017» في الهند

حصدت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات، الجائزة البرونزية في حفل توزيع جوائز منصة «واو وكونفينشن آسيا 2017»، التي تعتبر واحدة من أكبر منصات الأعمال بقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE) إضافة إلى التسويق المباشر والفعاليات الترفيهية الحية.

ونالت الشركة هذه الجائزة ضمن فئة التسويق التجريبي في الحفل الذي أقيم أخيراً في العاصمة الهندية نيودلهي، حيث تسلمت شركة التسويق متعددة التخصصات «شايل» الجائزة بالنيابة عن دو. وقد تم تكريم الشركة بهذه الجائزة نظير فعاليات أنغامي المميزة التي نظمتها في «ميدان دو» ضمن إطار حفلات ما بعد سباق فورمولا ون 2016 التي شهدت أيضاً إقامة أكبر تحدي عرض أزياء في العالم.

وقال عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو: «يسعدنا حقاً الفوز بهذه الجائزة المرموقة على مستوى قطاع الترفيه والسياحة العالمي. نحن في دو حريصون على توفير تجارب جديدة تثري حياة الناس وتوفر قيمة مضافة لهم بشكل مستمر.

لقد كانت فعاليات أنغامي التي نظمناها بالتعاون مع شركة «شايل» خلال حفلات فورمولا ون 2016 بمثابة نجاح كبير بالنسبة لنا، حيث أتيحت لنا فرصة استعراض باقة أنغامي المميزة لعملاء الدفع الآجل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات