«أراضي دبي» تعزز تطبيق «إيجاري الذكي» بتحديثات وترقيات

أدخلت دائرة الأراضي والأملاك في دبي أخيراً المزيد من التحديثات والترقيات على تطبيقها المبتكر «إيجاري الذكي» الذي يهدف في المقام الأول إلى حماية حقوق جميع الأطراف، وهم الملاك والمستأجرون وشركات إدارة العقارات. وعلاوة على ذلك، يتسم التطبيق بالفعالية العالية، وتعزيز إنتاجية المستخدمين وتقليل التكلفة والوقت اللازم لاستكمال تسجيل عقود الإيجار في قسم التسجيل.

وقال محمد يحيى، نائب المدير التنفيذي لقطاع شؤون الإيجارات: «لقد أسهم هذا التطبيق منذ إطلاقه في زيادة كفاءة عمليات إدارة عقود الإيجار، كما عمل على تخفيض الكلفة والوقت اللازم لإتمام تسجيل عقود الإيجار.

يوفر التطبيق مرونة لمختلف عمليات إدارة طلبات عقود الإيجار لإنشاء عقد إيجار جديد أو تجديد عقد أو إنهاء عقد إيجار، وبفضل التحسينات التي نقوم بإدخالها على التطبيق من حين لآخر، يمكن لمتعاملينا الحصول على المعلومات الفورية حول تفاصيل عمليات التأجير».

وأضاف: يعتبر التطبيق أداة مساعدة للمالكين والمستأجرين على حد سواء، حيث يمكنهم من إدارة عقود الصيانة، وإنشاء الطلبات المتعلقة بها. ويمكن من خلال هذا التطبيق التعرف إلى تصنيف شركات الصيانة المسجلة في النظام.

وأكد يحيى: نضع على قائمة أولوياتنا تطوير خدماتنا باستمرار، حرصاً على راحة متعاملينا وحماية حقوقهم. ومن خلال التحسينات التي نقوم بإدخالها على تطبيقاتنا المختلفة، نؤكد جهودنا المتواصلة وسعينا الحثيث لدعم مسيرة الابتكار في دبي، لتكون المدينة الأذكى في العالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات