مذكرة تفاهم مع «كرييتف 971» لدعم التجارة الإلكترونية في الإمارات

وقعت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات أمس مذكرة تفاهم مع شركة «كرييتف 971» لدعم التجارة الإلكترونية مع التركيز على الشركات الصغيرة والمتوسطة الراغبة في ممارسة نشاطها التجاري في دولة الإمارات.

وتتضمن أهم البنود المشمولة في هذه الاتفاقية تبادل الاستشارات والتجارب من خلال المشاركة في الاجتماعات المشتركة وورش العمل، وتبادل المعلومات والبيانات والتنسيق حول النتائج المستخلصة وكيفية الاستفادة منها.

وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم «كرييتف 971» بتعزيز وتطوير واقع قطاع التجارة الإلكترونية في الدولة عبر برنامج توعوي للشرِكات الناشئة والصغيرة والمتوسطة ومع «كرييتف 971»، والتي تُعنى بدعم بدء الشركات الصغيرة والمتوسطة إضافة إلى شركات التجارة الإلكترونيـة على الأنترنت، مستفيدة من الإمكانات الهائلة التي يوفرها هذا القطاع.

وقال حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: «تشكل هذه الاتفاقية خطوة نحو اعتماد الأنماط غير التقليدية في تأسيس الشركات من خلال توفير حلول متطورة لإدارة العمليات التجارية وآليات الدفع، وتعد حلول الدفع الإلكتروني من المقاربات المهمة لتعزيز حيوية الأسواق».

وقالت جوليا جاكلي، المديرة التنفيذية لشركة «كرييتف 971»: "نعتبر هذا التعاون الاستراتيجي الجديد مع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات إنجازاً نفخر به. ونحن بدورنا نشجع رواد الأعمال، والشركات الصغيرة للاستفادة من الخيارات التي توفرها هذه الاتفاقية والتي تصب في صالح جهود نشر الوعي بموضوع التجارة الإلكترونية والرقمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات