«اي إس جي سي» تعتمد حلولاً تقنية لمشروعاتها الإنشائية

أعلنت ASGC «اي إس جي سي» للمقاولات المتخصصة في قطاع البناء والتشييد بدولة الإمارات، عن توسيع نطاق استخدامها للطائرات بدون طيار «درون»، وعمليات المسح ثلاثي الأبعاد ضمن مشروعاتها، حيث تساعد هاتان التقنيتان على إحداث تحوّل كبير في العمليات الإنشائية وجعلها أكثر انسيابية وسلاسة.

ويأتي إدراج هذه الحلول المتقدمة ضمن قطاع البناء والتشييد كجزء من استراتيجية شركة ASGC، والهادفة لاعتماد أحدث ابتكارات التكنولوجيا الحديثة، تحت إشراف هيربرت فوش، الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في الشركة، الذي يعمل على إدخال تقنيات متكاملة أكثر ذكاء في المشروعات الإنشائية.

وفي الوقت الحالي، تتمّ متابعة 85% من مشاريع شركة ASGC باستخدام الطائرات بدون طيار. وقال هيربرت فوش الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في الشركة: «تتزايد أهمية الدور الذي تلعبه التكنولوجيا في قطاع الإنشاءات من خلال التطبيق المبتكر لأحدث الحلول، بما يمكننا من أن نصبح أكثر إنتاجية وفعالية وكفاءة من حيث التكلفة في إنجاز أعمالنا.

وعلى المدى القريب، تخطط دولة الإمارات لاستثمار المزيد في البنية التحتية للتكنولوجيا الذكية، بهدف تحسين مستوى حياة السكان في أنحاء البلاد. وفي دبي بشكل خاص، يسعى المسؤولون الحكوميون لتقديم 100 مبادرة ذكية، وأكثر من 1000 خدمة ذكية بحلول نهاية العام الجاري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات