المدينة المستدامة في دبي تعتمد تقنية تنظيف خضراء

حققت المدينة المستدامة في دبي، إنجازًا متفوقًا بعد إدخالها تقنية «الأوزون المائي» كحل فعال للتنظيف والتبييض المنزلي، وذلك في إطار جهود الاستدامة المستمرة التي يبذلها القائمون على المدينة، كأول مجمّع مستدام قيد التشغيل في الشرق الأوسط. ويتوافر هذا المنتج بالمجان لسكان المدينة للاستغناء تمامًا عن مواد التنظيف الكيميائية، والتخلص من تأثيرها السلبي على صحة الإنسان والبيئة.

وقال كريم الجسر، المدير التنفيذي لمركز دايموند للابتكار: «إننا نبحث باستمرار عن المنتجات والخدمات الجديدة التي تعزز استدامة المدينة. لقد نجحنا في إبرام علاقة تعاون مع كلينكور تكنولوجيز في الولايات المتحدة الأميركية وشركة غرين تاشيز، لاستقدام هذه التكنولوجيا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة، لأنها سوف توفر لسكاننا محلول تنظيف طبيعيًا، يمتاز بقوته الهائلة كما أنه صديق للبيئة بنسبة 100%.

وقالت أدريان دولان، الرئيس التنفيذي لشركة «غرين تاشيز»: «إن الحل الذي قمنا بتقديمه للمدينة المستدامة لا يترك تأثيرًا سلبيًا على صحة الإنسان والبيئة، على العكس تمامًا من المواد الكيميائية التقليدية. وبذلك يمكن التخلص أيضًا من مواد التغليف ووقود النقل وعمليات التصنيع الكيميائية. إننا في الشركة نعرب عن سرورنا لتقديم هذا الحل إلى المدينة المستدامة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات