وقعت اتفاقية تفاهم مع شركة «إم دي سي»

«مصدر» تعزز التعاون في مشاريع الاستدامة

وقّعت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر» اتفاقية تفاهم مع شركة «إم دي سي» لخدمات إدارة الأعمال لاستكشاف فرص التعاون المشترك في تنفيذ مجموعة من مشاريع الاستدامة التي تعزز كفاءة استخدام المياه والطاقة في المباني والمنشآت على مستوى دولة الإمارات .

وتجمع الاتفاقية بين القدرات والخبرات الواسعة التي تمتلكها شركة «مصدر» في مجالات الاستدامة من جهة، وخبرات شركة «خدمات إدارة الأعمال» في مجال إدارة المرافق، بهدف مساعدة الشركات على تحقيق أعلى معدلات كفاءة في استهلاك الطاقة في منشآتها ومرافقها وبالتالي تقليل التكاليف. كما ستدعم هذه الشراكة تحقيق الأهداف الرئيسية لرؤية أبوظبي الاستراتيجية 2030.

تجهيز

وقال محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة «مصدر»: «أصبحت الفرصة متاحة اليوم أمام الشركات في دولة الإمارات لتخفيض تكاليف التشغيل بشكل كبير من خلال تجهيز منشآتها والمرافق الخاصة بها لتحقيق أقصى كفاءة في استخدام المياه والطاقة.

وقال ناصر النبهاني، العضو المنتدب والمدير العام لـشركة «إم دي سي» لخدمات إدارة الأعمال: «ستتمكن شركة "إم دي سي" لخدمات إدارة الأعمال من تقديم المزيد من الخدمات والحلول المبتكرة والمستدامة لعملائها عبر شراكتها مع "مصدر"، حيث سيساهم الجمع بين خبراتنا في مجال إدارة الأصول والتخطيط وخبرة "مصدر" المتخصصة في مجالات الطاقة المتجددة وإدارة النفايات والحفاظ على المياه، في تمكيننا من تقديم خدمة متميزة قد تحقق وفورات كبيرة وترفع مستويات الكفاءة التشغيلية».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات