«دو» تنقل ضيوفها إلى تكنولوجيا الجيل الخامس ضمن «ندوات المعرفة»

عقدت، دو مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات، جلسة حوارية تحت عنوان «تكنولوجيا الجيل الخامس: شبكة الهاتف المتحرك للجيل القادم» للتعريف بأهم خصائص وإيجابيات شبكات تكنولوجيا الجيل الخامس والتوجهات والاستعدادات العالمية لاستقبال هذه التكنولوجيا في مكتبها الرئيسي ببرج السلام بمدينة دبي للإعلام أخيراً ضمن إطار سلسلة ندوات المعرفة في عالم الاتصال التي تنظمها سنوياً.

استضاف هذا الحدث كل من مروان بن شكر نائب الرئيس لشبكات وعمليات الاتصال المتنقلة، والدكتور محمود شريف نائب الرئيس للتخطيط الشبكي وعمليات الاتصال المتنقلة في دو. واستعرضت دو خلال جلسات النقاش كيفية قيادتها لتكنولوجيا الجيل الخامس في المنطقة والاستعدادات التي اتخذتها الشركة لاستقبال هذه التكنولوجيا وانعكاساتها الإيجابية على حياة الناس، حيث من المتوقع أن تحدث تكنولوجيا الجيل الخامس ثورة حقيقية في شكل ومفاهيم خدمات الاتصال وأسلوب حياة المستخدمين من خلال السرعات والطاقات الاستيعابية العالية التي ستوفرها. وضمن إطار استعداداتها لاستقبال هذه التقنية.

وقال مروان بن شكر نائب الرئيس لشبكات وعمليات الاتصال المتنقلة في دو: تَعِد تكنولوجيا الجيل الخامس بمستقبل هائل من الإمكانات التي ستبنى عليها سعادة ورقي شعوب المنطقة. ويسعدنا اليوم أن نطلع ضيوفنا الكرام على أهم الفوائد والإيجابيات التي سيقدمها لنا الجيل القادم من شبكات الهاتف المتحرك، كما يسرنا أن تتاح لنا فرصة مناقشة مواضيع متعددة تتعلق بهذه التقنية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات