«سمارت شوبر» تدشن موقعاً لتجارة الأغذية العضوية سبتمبر المقبل

أعلنت سمارت شوبر وهي شركة مسجلة لدى مؤسسة محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة عن موعد إطلاق منصة إلكترونية (smartshopper.ae) متخصصة في تجارة الأغذية العضوية والصحية والفاخرة في سبتمبر المقبل انطلاقاً من مدينة دبي، وذلك استجابة لمبادرات حكومية أعلنت عنها دولة الإمارات حديثاً تتمثل في زيادة المنتجات العضوية الذي يعتبر هدفاً استراتيجياً.

وتشمل منصة smartshopper.ae مجموعة من المنتجات العضوية والصحية الراقية المصنوعة حسب المواصفات العالمية كمنتجات زيوت الزيتون والعصائر النادرة والمخللات والصلصات بالإضافة إلى المواد الغذائية الخالية من الجلوتين وأنواع المخبوزات ومنتجات الألبان.

كما تشمل المنصة مشروب جوز الهند الطبيعي «بيرل رويال» من دون إضافة الماء أو السكر المعبأ في عبوة مميزة ومشروب النامليت التقليدي وعسل النحل العضوي والعديد من المنتجات الفاخرة وتلك المُعدّة بطريقة حرفية.

وأكدت هند كمال المديرة التنفيذية للتسويق في شركة سمارت شوبر: إن المنتجات الغذائية العضوية «الأورجانيك» في نمو متزايد وكذلك التجارة الإلكترونية، ومن المتوقع أن يتضاعف الإقبال عليهما أكثر في المستقبل القريب، ومن خلال دراسة smartshopper.ae للنمو المتزايد في حجم تجارة الأغذية العضوية وكذلك رغبة المستهلكين في الحصول عليها بسهولة ويسر عبر تطبيقات الهاتف المتحرك أو المنصة الإلكترونية المتخصصة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات