«اقتصادية دبي» و«إنفينيتي» تطلقان مركز إسعاد المستهلكين

أطلق قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي والعربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، مركز إنفينيتي لإسعاد المستهلكين. ويعد إطلاق المركز جزءاً من الجهود المبذولة في مجال تعزيز القدرة التنافسية لقطاع التجزئة في دبي.

وحضر إطلاق مركز إنفينيتي لإسعاد المستهلكين كل من محمد علي راشد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي؛ وماركوس كوادرس، المدير المالي التنفيذي في مجموعة عبدالواحد الرستماني، بجانب عدد من المسؤولين من الجانبين.

وقال لوتاه: «يساهم تواجد مراكز إسعاد المستهلكين في قطاعات الأعمال على تنظيم العلاقة بين التجار، وتعزيز سمعة إمارة دبي كواحدة من الأقطاب الاقتصادية، وبوابة لمزاولة الأعمال والتجارة على مستوى منطقة الشرق الأوسط والعالم.».

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي في العربية للسيارات: «نعتبر أحد الشركاء الاستراتيجيين لاقتصادية دبي في هذه المبادرة، لاسيما وأننا نعدّ من أبرز وكلاء السيارات في دولة الإمارات، إلى جانب ما نحظى به من تقدير إزاء تركيزنا العالي على توفير خدمة مثالية لعملائنا».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات