«شراع» يدعو الشباب للمشاركة في برنامج مسرَّع الأعمال

بدأ مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) في استقبال طلبات الشباب الراغبين في الانضمام للدورة الثانية من «برنامج مسرَّع»، حيث يدعو المركز أصحاب الأفكار المستنيرة والمبتكرة للمشاركة بالفعالية وتحقيق النجاح المنشود انطلاقاً من إمارة الشارقة.

تقام الدورة الثانية من برنامج مسرَّع الأعمال بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى التي جرت مطلع 2017 وآخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك في الدورة الثانية من برنامج مسرَّع الأعمال هو 31 أغسطس الجاري، حيث تم تخريج 10 مشروعات مبتكرة في مختلف قطاعات الأعمال ومنها الاقتصاد التشاركي، التقنية المستدامة، الفنون والتصميم، المحتوى العربي، التعليم، تطوير المجتمع، وتقنيات الـ4.0 كالذكاء الاصطناعي، بلوك تشين، إنترنت الأشياء، تقنية الواقع المعزز، الواقع الافتراضي، وغيرها الكثير.

يقع شراع – المنصة الرسمية لريادة الأعمال بالإمارة – في أميركية الشارقة ويعد برنامج مسرَّع الأعمال أحد أقوى برامج تأهيل وتخريج رواد الأعمال في الإمارة حيث يتم التركيز على الابتكار، والمشروعات سريعة النمو التي تسهم في تنوع الاقتصاد، ومن ثم خلق فرص عمل جديدة. ونظراً للنجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى من البرنامج، شجع شركات مرموقة كـ العربية للطيران، بيئة، والهلال للمشاريع للدخول كشركاء في الدورة الثانية.

وقالت نجلاء المدفع المدير العام لمركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع): «نتأهب لإقامة الدورة الثانية من برنامج مسرَّع الأعمال بعد النجاح الكبير الذي حققه الدورة الأولى، والذي انعكس إيجاباً على الخريجين خلال الأشهر الماضية في دفع أعمالهم قدماً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات