تحفيز

تعيينات في مجلس إدارة «إنديفور الإمارات»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «إنديفور الإمارات»، المؤسسة التابعة للمنظمة العالمية غير الربحية «انديفور» التي تقود حركة رواد الأعمال المؤثرين في العالم، عن أحدث التعيينات في مجلس إدارتها. وتضم قائمة الأعضاء الجدد كلاً من إيلي خوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة «أومنيكوم ميديا جروب»؛ ونبيل المسكري، الرئيس التنفيذي لشركة المسكري القابضة؛ وخالد التلهوني، الشريك الإداري لشركة «ومضة كابيتال».

وحسب بيان للشركة، ينضم الأعضاء الجدد إلى نخبة من قادة الأعمال من مجموعة متنوعة من الصناعات والقطاعات التي تساهم في تحقيق مهمة «إنديفور» وهو تحفيز النمو في المنطقة. وقد أتى تعيينهم ليحلوا مكان: نور سويد، مؤسسة دبي للمستقبل (ليب فينتشرز سابقاً)؛ وجوزيف غصوب، جي&كو للعقارات؛ وفادي غندور، ومضة كابيتال؛ ونيلش فيد، مجموعة أباريل، الذين كانوا قد لعبوا دوراً هاماً في تنمية أعمال «إنديفور الإمارات» طوال السنوات الثلاث الماضية.

وانتخب مجلس الإدارة الجديد بدر جعفر رئيساً للعام 2017، في حين يبقى كل من باتريك شلهوب ومنى عيسى القرق أعضاء نشطين في المجلس. ويقول نور الشوا، المدير العام:«نعمل على دعم الأجندة الوطنية للإمارات من أجل الانتقال إلى اقتصاد قائم على المعرفة».

Email