جديد تكنولوجيا الإضاءة في «لايت ميدل إيست» بدبي

خلال دورة سابقة من «لايت ميدل إيست» | أرشيفية

أكد منظمو أكبر معرض لحلول ومنتجات الإضاءة «لايت ميدل إيست 2017» في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، نمو عدد شركات حلول الإنارة الذكية وأنظمة «إل إي دي» LED في الدورة المقبلة للمعرض التجاري المتخصص والتي تنطلق في أكتوبر بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وستكون حلول الإضاءة الذكية والخطط المستقبلية، هي الشعار الرئيسي في الحدث، أكبر معرض تجاري مخصص لتصميم وتقنية الإضاءة بالمنطقة، حيث من المقرر إقامة الدورة الـ12 لمعرض الأيام الثلاثة في دبي ويتوقع مشاركة أهم شركات حلول الإنارة التي تقوم بعرض أحدث منتجاتها في سوق يشهد نقلة جذرية في تطبيق التقنيات الحديثة.

تفيد شركة فروست آند سوليفان للأبحاث التحليلية أن صناعة الإضاءة العالمية تمر بنقطة تحول حاسمة، حيث تؤدي التكنولوجيا الجديدة إلى حلول مبتكرة وحلول إضاءة موفرة للطاقة. ومن المتوقع أن تستحوذ حلول الإضاءة التي تعمل بتقنية «إل إي دي» على ما يصل إلى 50٪ من إجمالي سوق الإضاءة العالمي، الذي يُتوقع أن يسجل معدل نمو سنوي مركب يبلغ 5٪ حتى 2020 من قيمة 2015 البالغة 87 مليار دولار أميركي.

كما تشير التقديرات والأبحاث إلى أن سوق إضاءة LED في دول مجلس التعاون الخليجي شكّل حوالي 38٪ من إجمالي سوق الإضاءة في عام 2015. ومن المتوقع أن يبلغ معدل النمو السنوي المركب 16-17٪ ويتجاوز 50٪ من إجمالي السوق بحلول 2019-2020.

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: «سوف تشهد الدورة المقبلة من معرض الإضاءة في الشرق الأوسط طرح أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المبتكرة والتطورات المتقدمة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات