جودة

أراضي دبي تحصل على شهادتين من الآيزو

محمد سلطان ثاني

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصلت دائرة الأراضي والأملاك في دبي على شهادتين من الآيزو، حيث كانت الأولى لمواصفة (9001:2015) الخاص بنظام إدارة الجودة، والثانية لمواصفة (14001:2015) لنظام إدارة البيئة.

وتسلم الشهادتين سلطان بطي بن مجرن المدير العام لأراضي دبي، ومحمد سلطان ثاني، مشرف قطاع رقابة الخدمات وأماني دبلان مدير إدارة رقابة الخدمات في أراضي دبي من ثالاي مالاي راجان، مدير تطوير الأعمال بشركة إس جي إس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال محمد سلطان ثاني، مشرف قطاع رقابة الخدمات في دائرة الأراضي والأملاك في دبي: تمكنت الدائرة من الحصول على شهادتي الآيزو في إطار حرص الدائرة للحصول على أفضل الممارسات والمقاييس العالمية لنظام إدارة وتطوير الأداء المتكامل، حيث يأتي حصولنا على هاتين الشهادتين اعترافًا بالجهود الحثيثة المبذولة من قبل مختلف الإدارات والفرق للوصول إلى أعلى مستويات الجودة في الأداء وخدمة المتعاملين وتطوير أنظمة العمل الداخلي.

وعلاوة على ذلك، تمكنت أراضي دبي من التأكيد على التزامها تجاه البيئة والمحافظة عليها، من خلال الكثير من المبادرات البيئية، والحرص على تطبيق أفضل الممارسات للحفاظ على الموارد والحد من هدر المواد.

Email