«طيران الإمارات» توفر 104 آلاف فرصة عمل في أميركا 2016

قال تيم كلارك الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات إن الشركة وفرت 104 آلاف فرصة عمل للأميركيين وساهمت في الاقتصاد الأميركي بنحو 21.3 مليار دولار العام الماضي. وأضاف في مقابلة مع شبكة «فوكس نيوز» إننا نقلنا عشرات الآلاف من السائحين إلى الولايات المتحدة وساهمنا في ارتفاع خيارات النقل الجوي التنافسية لأكثر من مليون مسافر أميركي ودولي من الذي نقلناهم جواً.

حيث وفرنا 3.2 مليارات دولار أخرى من العائدات التجارية للولايات المتحدة موضحاً أن «الإمارات» أكبر مشتر لطائرات بوينغ والسبب الرئيس في تمتع الولايات المتحدة بفائض تجاري بـ 19 مليار دولار مع دولة الإمارات.

وأضاف كلارك أنه يبدو أن شركات الطيران الأميركية لديها رؤية مغلوطة عن اتفاقيات السماوات المفتوحة، وتريد أن تستأثر بسوق الرحلات الدولية الأميركية عن طريق تدمير اتفاقيات السماوات المفتوحة التي تستفيد منها البلاد والأطراف الأخرى مع دولة الإمارات.

وأضاف كلارك أن شركات الطيران الأميركية الثلاث الرئيسة، دلتا ويونايتد وأميركان إيرلاينز، تريد أن تحرم طيران الإمارات من خدمة الولايات المتحدة. وإننا كنا واضحين جداً بشأن منافسة طيران الإمارات على أساس تجاري ونحن لا نحصل على أي دعم.

وقال كلارك إن طيران الإمارات قدمت ردها بشكل مفصل مدعوماً بالحقائق والأدلة على اتهامات الدعم، الذي يلغي مطالب الناقلات الأميركية التي لا أساس لها من الصحة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات