سوق دبي الحرة تستكمل ترقية نظم «أوراكل»

أعلنت شركة «أوراكل» أمس بأن سوق دبي الحرة هي أول عميل لديها تتم ترقيته إلى الإصدار الخاص بالتجزئة. وتعتبر سوق دبي الحرة إحدى أضخم متاجر التجزئة الخاصة بالمطارات في العالم، وتوفر السوق للعملاء خدمات متميزة وتمنحهم مزايا عديدة مقابل الأموال التي ينفقونها، فضلاً عن أنها تقدم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة وبيئة تسوق عالمية المستوى.

ويبلغ عدد موظفي سوق دبي الحرة حالياً نحو 6,000 موظف، وتشهد عملياتها التشغيلية تحسناً مطرداً ساهم في رفع مستوى أداء تجزئة المطار الذي استقبل أكثر من 78 مليون متسوق في العام 2016.

وتمكنت سوق دبي الحرة، في أقل من 8 أشهر، من ترقية نظم أوراكل من الإصدار رقم «12» إلى الإصدار رقم «16». ويتضمن مشروع الترقية أيضا واجهات للتجارة الإلكترونية، نظام نقاط البيع، أتمتة المستودعات و تركيبة «أوراكل إي بيزنس».

والوظائف الجديدة للإصدار رقم «16» تدعم تجربة تعامل المستهلكين عن طريق تجارة التجزئة القائمة على الاستثناء، لوحات شخصية محددة، والكفاءة التشغيلية، والتنقل على نطاق واسع. بالإضافة إلى ذلك، تسمح التكنولوجيا الجديدة خاصية «الطلب والاستلام» مع مزايا مشاهدة دقيقة للمخزون وتوفير آلية فاعلة لإنجاز المعاملات.

حضور قوي

وقال راميش سيدامبي، مسؤول العمليات الرئيسي في سوق دبي الحرة: «تدرك أوراكل تماماً ظروف وأحوال سوق الشرق الأوسط ولديها حضور قوي هنا، وتتبنى سوق دبي الحرة حلول «أوراكل ريتيل» التي تدعم المعرفة والفهم اللذين نحتاجهما مع استمرار النمو».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات