«الإمارات للملكية الفكرية» تتعاقد مع «كوميونيغيت» لإدارة علاقاتها الإعلامية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعاقدت جمعية «الإمارات للملكية الفكرية»، مع شركة «كوميونيغيت الشرق الأوسط» لتتولى تغطية جميع أنشطتها الإعلامية ونشر الوعي برسالتها وأهدافها من خلال الوسائل الإعلامية المختلفة. وتهدف جمعية «الإمارات للملكية الفكرية» إلى توعية أصحاب الحقوق في الإمارات بقوانين الملكية الفكرية. وتنظم الجمعية مع مركز ضاحي خلفان للملكية الفكرية، الذي يندرج تحت مظلّتها، ورش عمل تدريبية دورية تتناول مفهوم الملكية الفكرية وتقسيماتها وسبل حمايتها وأسباب تعزيز حمايتها، إيماناً منها بأهمية المحافظة على حقوق المبدعين وأصحاب الفكر البشري، فضلاً عن التوعية بأهمية مكافحة البضائع المقلدة، وأضرارها على الاقتصاد الوطني.

وتبذل الجمعية جهوداً حثيثة في مجال حماية العلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق المؤلفين، فضلاً عن ترسيخ ثقافة الملكية الفكرية في المجتمع لتعزيز النمو الاقتصادي وإبراز جهود دولة الإمارات العربية المتحدة الدؤوبة في حماية المنتجين وأصحاب الحقوق.

زيادة الوعي

وقال اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، القائد المساعد لشؤون الجودة والتميز بشرطة دبي، ورئيس مجلس إدارة جمعية «الإمارات للملكية الفكرية»: يهدف هذا التعاون المثمر إلى تعزيز معرفة الجمهور بأهداف الجمعية ورسالتها السامية من خلال وسائل الإعلام المختلفة وزيادة الوعي بأهمية دور الجمعية في حماية الملكية الفكرية وأصحاب الحقوق ومحاربة الغش التجاري لضمان ثقة المستثمرين في دولة الإمارات.

ومن جهتها، قالت ميرنا سليم، المديرة الإدارية لشركة «كوميونيغيت الشرق الأوسط»: نتعاون مع جمعية الإمارات للملكية الفكرية لتحقيق رسالتها المرجوة وتعريف كافة شرائح المجتمع بأهدافها ورؤيتها في محاربة البضائع المغشوشة بهدف إثراء ثقافة الملكية الفكرية.

Email