فتح باب التقدم لجوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة

أعلنت جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة «ميبرا» ومقرها الإمارات فتح باب التقدم لجوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة في عامها التاسع، التي تعد من الجوائز التقديرية الأبرز لحملات الاتصال والعلاقات العامة المتميزة في كافة المجالات.

واستحدثت الجمعية هذا العام فئات جديدة من الجائزة ليرتفع إجمالي الجوائز إلى 20 جائزة تتنافس عليها شركات وأقسام العلاقات العامة، وتشمل الفئات الجديدة جائزة أفضل حملة لمواجهة الأزمات وجائزة أفضل تعاون مع مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ذلك، تقدم جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة فئات خاصة هذا العام لحملات العلاقات العامة الإقليمية، بشكل خاص في السعودية والكويت والبحرين ومصر والأردن ولبنان.

كما تحتفي الجمعية بالعاملين في القطاع من خلال عدة فئات من الجوائز، أبرزها فئة أفضل محترف شاب في مجال العلاقات العامة للعام، وفئة أفضل فريق داخلي للاتصال، وكذلك فئة أفضل شركة علاقات عامة، وقد تقرر هذا العام توسيع لجنة التحكيم لتضم أبرز قادة صناعة العلاقات العامة.

وآخر موعد لتلقي طلبات التقدم لجوائز ميبرا 2017 هو 12 أكتوبر- الساعة 6 مساءً بتوقيت الإمارات، وسيتم الإعلان عن الفائزين في 6 ديسمبر خلال الحفل الذي سيقام بفندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي. وتضم جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة، أكثر من 1500 عضو من وكالات العلاقات العامة، وكذلك كبرى المؤسسات والشركات المحلية والعالمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات