«دو» تحصد جائزة جالوب لبيئة العمل المتميزة

فازت شركة «دو» بجائزة جالوب لبيئة العمل المتميزة للمرة الرابعة على التوالي. ونالت الشركة التكريم نظير جهودها المبذولة والنتائج المذهلة التي حققتها فيما يتعلق بخلق بيئة عمل مثالية مترابطة، إضافة إلى التزامها المستمر بسعادة ورضا موظفيها لتصبح بذلك دو مزود خدمات الاتصال الوحيد في العالم الذي يفوز بهذه الجائزة المرموقة.

وتمنح جائزة جالوب لبيئة العمل المتميزة للمنظمات والمؤسسات الرائدة التي تدرك أهمية ارتباط موظفيها ونتائج ذلك على عملياتها وتطورها، إضافة إلى الخطوات العملية التي اتخذتها في سبيل تعزيز مشاركة وارتباط الموظفين والقوى العاملة لديها. وباعتبارها مزود خدمات الاتصال الوحيد بين 40 مؤسسة عالمية الذي يحصل على هذه الجائزة، وتعد «دو» مثالاً يحتذى به بتطبيق معايير مشاركة وارتباط الموظفين عبر القطاع والمنطقة.

وقال إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في دو: نحن في دو حريصون على تعزيز كافة جوانب حياة موظفينا وسكان الإمارات. ونسعى دوماً إلى شحن بيئة عملنا بالروح الإيجابية لضمان تعزيز مؤشرات رضا وسعادة كافة موظفينا، ولدينا عدد من المبادرات التي نقوم بها داخل شركتنا مثل الاحتفال بيوم السعادة مع موظفينا وعملائنا.

وأطلقت «دو» خلال السنوات السابقة عدداً من الفعاليات والمبادرات الداخلية الهادفة إلى تعزيز وخلق بيئة عمل مثالية وسعيدة للموظفين. وتشمل هذه الجهود إطلاق جامعة «دو» التي تسهم سنوياً بتنمية مهارات موظفي الشركة وتعزيز خبراتهم العملية، حيث توفر جامعة دو للموظفين إطاراً تعليمياً مميزا للتأكد من حصولهم على الهيكلية التعليمية المثلى التي تمكنهم من تطوير مهاراتهم. وتشمل جامعة «دو» أكاديمية الخدمات ومبيعات التجزئة وأكاديمية مبيعات المؤسسات.

وأضافت الشركة خلال العام المنصرم أكاديمية التكنولوجيا ومراكز الاتصال إلى الهيكلية التعليمية للجامعة، حيث تسهم هذه الأكاديمية في تدريب الموظفين على مهارات القيادة والعمل الأساسية بحسب مستواهم الوظيفي.

وقد التحق خلال العام 2016 أكثر من 1600 موظف من الشركة في العديد من البرامج التي تقدمها الجامعة، بمعدل 7 أيام من التدريب لكل برنامج. واستفاد 931 موظف من 227 نموذج تعليمي عبر الإنترنت، بمعدل 5.5 ساعات من التعلم عبر الإنترنت لكل موظف.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات