أنشطة

«لاندمارك» تُطلق مبادرة سعادة تشمل 40 ألف موظف في الشرق الأوسط

أعلنت نيشا جاغتياني، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي للسعادة في مجموعة لاندمارك أن المجموعة أطلقت مبادرة للسعادة لأكثر من 40 ألف موظف في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وقالت إن نمونا يرجع بشكل أساسي لحرصنا على رعاية المواهب واستكشاف إمكاناتها، ومن خلال مبادرة السعادة، نهدف للذهاب أبعد من ذلك، حيث نعمل على خلق بيئة يكون فيها موظفونا المحرك الرئيسي للسعادة والإيجابية في عموم المجموعة، مع التأكيد على تعزيز الربط وروح العمل الجماعي في جميع مستودعاتنا ومتاجرنا.

وأكدت أن فريق السعادة الأساسي باشر بالتعاون مع «أبطال السعادة» في مجموعة لاندمارك، بتنفيذ عدد من الأنشطة عبر منافذ البيع والمستودعات والمكاتب في المجموعة، مع التركيز على إشراك جميع الموظفين البالغ عددهم 40 ألف موظف بغض النظر عن البلد الذي يعملون فيه أو المهام التي ينفذونها.

وأضافت: اعتمدنا في المجموعة كذلك خدمة «مكان العمل من الفيسبوك» كبوابة رسمية للتواصل بهدف الربط بين جميع موظفينا في مختلف المناطق ووحدات العمل ضمن المجموعة، في مسعى إلى تزويد موظفينا، بغض النظر عن منصبهم أو مهامهم، بمنصة واحدة مشتركة للتعبير عن آرائهم، والانخراط مع قادتهم وزملائهم، وإيصال أصواتهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات