«دي إكس بي» تدير وجهات ترفيه رئيسية بدبي لتعزيز إيراداتها

أعلنت «دي إكس بي انترتينمنتس» عن استراتيجيتها الجديدة للأعمال بهدف تعزيز موقعها كأكبر شركة لإدارة وجهات التسلية والترفيه في المنطقة، بما يسهم في زيادة الإيرادات عبر إدارة مجموعة متنوعة من الوجهات الترفيهية.

وأوضحت الشركة أن استراتيجيتها الجديدة تركز على 3 وحدات أعمال هي المنتزهات الترفيهية ومراكز الترفيه العائلية والتجزئة والضيافة، مشيرة إلى أنها ستقوم بإدارة بعض مراكز ووجهات التسلية والترفيه لشركة «مراس» منها «هب زيرو» و«ماتيل بلاي تاون» و«روكسي سينما» و«ذا جرين بلاينت» و«سبلاش باد».

وأشارت «دي إكس بي» أمس، إلى أنها تسعى لاستكشاف المزيد من فرص إدارة مراكز التسلية والترفيه في الإمارات، لافتة إلى أن الوجهة الترفيهية «دبي باركس آند ريزورتس» استقبلت أكثر من مليون زيارة في النصف الأول من 2017. وقال محمد الملا الرئيس التنفيذي لشركة «دي إكس بي» إن الاستراتيجية الجديدة تتيح للشركة إدارة محفظة متنوعة من وجهات التسلية والترفيه، ما يسهم في خلق قيمة جيدة للمساهمين.

وأضاف: نمتلك وجهة مميزة في دبي باركس آند ريزورتس، ومع الإضافة لمراكز ترفيه تمتلكها مراس، سنتمكن من استغلال الفرص التسويقية والإدارة الموحدة لتلك المحفظة، ما يساهم في جلب مزيد من الإيرادات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات