«معرض حلال إكسبو دبي» ينضم إلى بوابة سلام

وقع معرض حلال إكسبو دبي، الذي سيعقد في 18 سبتمبر المقبل في دبي بفندق روضة البستان، اتفاقاً مع بوابة سلام للترويج الاستراتيجي لهذا الحدث الهام، وجذب الاستثمارات الأجنبية الحلال إلى دبي.

وتستهدف الاتفاقية توسيع نطاق معرض حلال إكسبو دبي داخل الدولة، ليصل إلى المستثمرين العالميين والعارضين والزوار التجاريين من قطاعات الأغذية الحلال والبنوك الإسلامية وأسلوب الحياة الحلال.

وبموجب اتفاقية الشراكة، سيجري الطرفان مشاورات منتظمة لمراجعة وضمان مواءمة الأنشطة التعاونية الجارية، ووضع برنامج عمل مشترك. كما ستركز الاتفاقية على توسيع نطاق استخدام الأنشطة الترويجية المشتركة لزيادة الوعي بمعرض حلال إكسبو دبي .

وحلال إكسبو دبي حدث متخصص في تعزيز مجالات الاقتصاد الإسلامي بالشرق الأوسط، ولا يركز على شركات الأغذية الحلال فحسب، بل لديه أيضاً مساحات مخصصة للبنوك الإسلامية وشركات التأمين والأزياء المحتشمة والعلامات التجارية لأساليب الحياة والخدمات اللوجستية وسلاسل التوريد والنقل الحلال والمنافذ الحلال وأحداث الصناعة الحلال وخدمات إصدار الشهادات الحلال وجميع الأعمال ذات الصلة.

وقال د. رئيس أحمد مدير أورانج فيرز آند إيفنتس المنظمة للمعرض: التعاون بين المعرض وبوابة أمر مهم، حيث تتشارك المنظمتان في الهدف المتمثل في تعزيز موقع دبي كونها مركزاً للتجارة الحلال في جميع أنحاء العالم. وستدعم هذه الشراكة الترويج العالمي لهذا الحدث.

ومعرض حلال إكسبو دبي هو بوابة لسوق الشرق الأوسط الحلال المربح والمتنامي، وسيجذب الحدث أكثر من 4000 مشتر من أكثر من 40 دولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات