%25 زيادة متوقعة بمبيعات «خدمات الخليج الفورية»

توقعت شركة خدمات الخليج الفورية التابعة لشركة «مشاريع»، ذراع الاستثمار في قطاع الملكية الخاصة التابعة لشركة «دبي للاستثمار»، تحقيق زيادة بنسبة 25 % في مبيعاتها للعام الجاري في ظل زيادة الطلب على الحلول عالية الجودة مع المشاريع الجديدة وعقود التجديد في الإمارات ودول مجلس التعاون.

وتتطلع الشركة التي تتخذ من الشارقة مقراً لها، إلى توسيع محفظتها، وفي هذا الإطار قامت مؤخراً بتنفيذ عدد من المشاريع الفندقية والجامعية في الدولة.

وتقوم خدمات الخليج الفورية حالياً بوضع اللمسات الأخيرة على عقود أعمال الديكور الداخلي لفندق في منطقة الجداف، وفندق آخر في «جميرا بيتش ريزيدنس»، وجامعة «بلمند» في مجمع دبي للاستثمار، ومكاتب فيديكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فضلاً عن العديد من المشاريع الأخرى.

مشاريع

وخلال العام 2017، تمكنت الشركة من إنجاز عدد من المشاريع، ومنها تطوير 38 فيلا لشركة الموسى العقارية، ومقر فيديكس، وفندق في مدينة دبي للإنتاج، وفروع بنك أبوظبي التجاري، ومصرف دبي الإسلامي، وبنك الاتحاد الوطني، وأحد المطاعم الراقية في مركز دبي المالي العالمي، ومقر مستشفى كينغز كوليدج في دبي.

منحنى نمو

وقال الطيب الحاج يوسف، المدير العام لشركة خدمات الخليج الفورية: تقترب الشركة من منحنى نمو قوي، مع زيادة نشاط البناء ومشاريع التجديد في الإمارات، ما يؤدي إلى المزيد من الطلب على الديكورات الداخلية وأعمال النجارة والتجهيز والتركيب. وسيكون ذلك في صالح الشركة خلال العامين المقبلين 2018 و2019، إذ نتوقع تحقيق نمو كبير يتراوح بين 25 - 40 %.

وترتبط شركة خدمات الخليج الفورية بالعديد من المشاريع المعمارية والتجارية في أنحاء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي. وأضاف الطيب: الشركة على أتم استعداد لمواكبة موجة النمو في السنوات المقبلة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات