دو تطلق «شريحة الزوار» بمزايا عديدة للسياح بالدولة

أطلقت شركة «دو» شريحة معززة بخيارات كبيرة لزوار الإمارات تتيح لهم الاستمتاع براحة ومرونة أكبر أثناء تنقلهم وزيارتهم للأماكن السياحية في جميع أنحاء الإمارات. ويمكن للزوار من خلال «شريحة الزوار» الاستمتاع بخدمات اتصال ذات قيمة عالية من دو مع مزايا إضافية عديدة إلى جانب الاستمتاع بأوقاتهم في الدولة.

وتوفر الشريحة لزوار الإمارات خصما بقيمة 20٪ على 4 رحلات مع شركة النقل الخاصة أوبر، إضافة إلى أسعار حصرية على أهم مناطق الجذب السياحي في الدولة من خلال تطبيق دو الحصري «إنترتينر غو» وخصم مميز بقيمة 50٪ عند استئجار السيارات من مكتب دولار لتأجير السيارات وخصم بقيمة 30٪ عند استئجار السيارات الخاصة والمميزة. ويمكن للزوار الاستمتاع بعرض اتصال خاص للبقاء على تواصل مع عائلاتهم وأحبائهم مقابل 55 درهماً فقط، حيث سيحصلون على 20 دقيقة مرنة و200 ميجابايت من البيانات و20 رسالة نصية مرنة.

تعزيز القطاع

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: حريصون على تعزيز القطاع السياحي الذي يعد أحد أهم القطاعات الاقتصادية الرئيسية التي تركز عليها الدولة ضمن خططها لتنويع الاقتصاد وتحقيق استراتيجية السياحة 2020، حيث من المتوقع أن يزور الإمارات أكثر من 22 مليون سائح بحلول العام 2022.

وقد أردنا من خلال شريحة الزوار المعززة أن نركز على توفير مزايا حصرية وقيمة مضافة للزوار ليستمتعوا بالأيام التي يقضونها على أرض الإمارات. ويمكن للزوار الآن الاستمتاع بتجربتهم السياحية بطرق جديدة وأكثر ثراءً، بالإضافة إلى الاستمتاع بالتعرف على حضارة وثقافة دولتنا ومجتمعنا المحلي.

وتسعى شركة دو من خلال شريحتها المعززة إلى تزويد زوار الدولة بمزايا كبيرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات