توسيع شراكة «فيدرال-موجل موتوربارتس» مع «رولمان وورلد»

أعلنت شركة «فيدرال-موجل موتوربارتس»، وهي الشركة العالمية المصنعة والمزودة لمحفظة واسعة من قطع الغيار والتابعة لشركة «فيدرال-موجل»، عن توسيع شراكتها الاستراتيجية مع شركة «رولمان وورلد» بهدف تعزيز توافر قطع غيار السيارات في أسواق منطقة الشرق الأوسط.

وسيسهم توطيد الشراكة هذه في تعزيز نمو «فيدرال-موجل موتوربارتس» في سوق تعتمد على العلامات التجارية عالية الجودة لتي تتمتع بحضور محلي واسع النطاق.

وقال تيم بوستيان، مدير التسويق الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى «فيدرال-موجل موتوربارتس»: تواصل شركة «فيدرال-موجل موتوربارتس» عبر إبرام شراكات مثمرة مع شبكة من الموزعين المتميزين في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومواصلة جهود الترويج والتسوق عبر مختلف المنصات التجاريّة.

مواكبة المتطلبات

ويعزى تطوّر سوق خدمات ما بعد البيع لقطع غيار السيارات في الإمارات إلى الحاجة الماسة لمواكبة متطلبات مليوني سيارة منتشرة على الطرقات اليوم، إضافة إلى خدمة عملاء التصدير في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.

من جهة ثانية، يستمد سوق قطع غيار السيارات وخدمات ما بعد البيع في السعودية زخماً أكبر مع وجود أكثر من 7 ملايين سيارة على طرقات المملكة. كما حظيت هذه السوق في لبنان بقوة أكبر انطلاقاً من مكانة البلاد كمركز رائد لإعادة التصدير، وذلك رغم أنها سوق صغيرة نسبياً تضم أقل من مليون سيارة على الطرقات.

محفظة

وأضاف بوستيان: تقوم «فيدرال-موجل موتوربارتس» باستعراض محفظة منتجاتها في العديد من المعارض التجارية الإقليمية؛ حيث شاركنا في معرض «أوتوميكانيكا دبي» من خلال موزعين من ضمنهم شركة «رولمان وورلد».

وتطمح «رولمان وورلد» إلى توسيع نموّها في أسواق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بنسبة 10% خلال الأعوام الخمسة المقبلة، وستكون منتجات «فيدرال-موجل موتوربارتس» المحرك الرئيسي لهذا النمو». وتتخذ «رولمان وورلد» من منطقة جبل علي الحرة مقراً لعملياتها؛ فيما تنتشر عملياتها في 70 بلداً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات