شراكة للارتقاء بأداء الموارد البشرية

أكدت شركة انفور المتخصصة في تطوير حلول تطبيقات الأعمال في الحوسبة السحابية، تعاونها مع شركة إيه دي بي لتوفير خدمات القيمة المضافة وأفضل الممارسات لعمليات متابعة الموارد البشرية لمستخدمي تطبيقات «إنفور» لإدارة الموارد البشرية.

وتهدف مبادرة التعاون إلى تمكين عملاء «إنفور» من مستخدمي تطبيقات إدارة الموارد البشرية من خفض النفقات وتسريع العمليات المرتبطة بالامتثال للأطر التنظيمية، إضافة إلى إمكانية تحسين دقة عمليات تسجيل البيانات مما يقلل من غرامات عدم الامتثال أو العقوبات.

وتعد «إيه دي بي» شركة متخصصة في توفير حلول إدارة الموارد البشرية مثل تطبيق الامتثال الذكي للأطر التنظيمية ADP SmartCompliance وتطبيق الامتثال للأطر التنظيمية للشؤون الصحية ADP Health Compliance، حيث تساعد هذه التطبيقات على أتمتة العمليات التي لطالما كانت تحتاج إلى أن تنجز يدوياً كتلك المرتبطة بضرائب الموظفين، ودفعات الأجور، ودفعات استيفاء المديونية، والخصومات الضريبية، والتحقق من بيانات الموظفين، وطلبات إعانة البطالة.

وقال داغ بوليتي، الرئيس المسؤول عن خدمات القيمة المضافة لدى «إيه دي بي»: «ما من شك أن من شأن القيمة التي توفرها الشركة في ميادين الامتثال للأطر التنظيمية الصحية ودفعات استيفاء المديونية، والخصومات الضريبية كمثال، أن تمكّن العملاء من إنجاز عمليات أكثر دقة وكفاءة. كما من شأنها التخفيف من الأعباء الإدارية».

وتوفر المبادرة، الوصول إلى حلول «إي دي بي» لإدارة العمليات الإدارية المرتبطة بالتحقق من بيانات الموظفين، والخصومات الضريبية. بينما يحصل عملاء تطبيق كشوفات الرواتب على الحلول التي تساعد في تسريع عمليات التصريح الضريبي، وإدارة الكشوف الضريبية نموذج W-2 ودفعات استيفاء المديونية وطلبات إعانة البطالة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات