أدنوك للتوزيع تفتتح محطتي خدمة في العين

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» محطتي خدمة جديدتين هما محطة خدمة «حفيت الشمال» و«حفيت الجنوب» في منطقة العين بإمارة أبوظبي، ليرتفع بذلك إجمالي عدد محطات الخدمة العاملة في المنطقة إلى 43 محطة خدمة.

وأقامت الشركة يوم أمس الأول حفل افتتاح خاص للمحطتين جرى تنظيمه في محطة حفيت الجنوب حضره ناصر علي الحمادي نائب أول الرئيس لمجموعة المبيعات التجارية في أدنوك للتوزيع، وراشد مغير العميمي المدير التنفيذي لقطاع خدمات البلدية. كما حضر حفل الافتتاح عدد من موظفي الشركة وممثلين عن بعض الجهات الحكومية في مدينة العين.

وتقع المحطتان المتقابلتان على طريق خطم الشكلة ضمن منطقة النباغة وبالقرب من نادي العين للهواة في مدينة العين، حيث تقدمان عبر 3 جزر و6 مضخات في كل منهما خدمات التزود بالوقود بأنواعه الثلاثة إي بلس 91، وخصوصي 95 وسوبر98 إضافة إلى وقود الديزل الصديق للبيئة، وتمتاز كل محطة بقدرتها على تزويد 12 مركبة بالوقود بشكل متزامن وعلى مدار الساعة.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: «يمثل افتتاح المحطتين في مدينة العين تأكيداً على التزام أدنوك للتوزيع بتعزيز تواجدها الجغرافي في مختلف مناطق الإمارات، وذلك في إطار سعيها لتلبية الطلب المتزايد على ما تقدمه محطاتها من منتجات وخدمات عالية الجودة قادرة على دعم النهضة الاقتصادية والحضرية بالدولة».

خدمات مصاحبة

وإلى جانب المنتجات البترولية، تقدم محطتا خدمة «حفيت الشمال» و«حفيت الجنوب» باقة من الخدمات المصاحبة بما في ذلك التسوق من متجر واحة أدنوك، تبديل الزيت للمركبات، ومطاعم الوجبات السريعة، وأجهزة الصراف الآلي.

في حين تضم محطة حفيت الجنوب ورشة لتصليح المركبات الخفيفة. وكباقي محطات الخدمة التابعة لشركة أدنوك للتوزيع، فقد زوّدت محطتا خدمة «حفيت الشمال» و«حفيت الجنوب» بأحدث تقنيات الصحة والأمن والسلامة والبيئة، التي من شأنها تهيئة مناخ آمن لروادهما والعاملين فيهما والمنطقة المحيطة.

Email