رأس الخيمة تحتفي بـ«الأضحى» بعروض سياحية عائلية

تستعد فنادق ومنتجعات إمارة رأس الخيمة لإضفاء قيمة عائلية مميزة إلى احتفالات عيد الأضحى المبارك، من خلال باقة متنوعة من العروض السياحية المخصصة لعطلة العيد، والتي تأتي بأسعار ذات قيمة ممتازة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة المجانية للأطفال.

وقال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: تشكل عطلة عيد الأضحى المبارك فرصة مثالية للبقاء في الإمارة والتعرف عليها عن كثب عبر مجموعة متنوعة من العروض السياحية ذات الأسعار المناسبة، والتي تركز على الرياضة والمغامرة في أحضان الطبيعة.

وأشار إلى أن النشاطات المائية والجبلية والصحراوية، تتيح الإمارة لعشاق التراث والثقافة التعرف على تاريخها العريق الذي يعود إلى 7000 سنة، مع الاحتفال بأنشطة العيد الشعبية ضمن أجواء الحماسة والفرح التي لطالما شكلت علامة مميزة للثقافة الإماراتية عبر العصور. كل ذلك يجعل من رأس الخيمة وجهة سياحية متكاملة.

عروض

ويقدم فندق صحراء الوادي، الفندق الشريك لــ ريتز كارلتون ذي الخمس نجوم، والواقع في محمية وادي خديجة، ومنتجع ريكسوس باب البحر ومجموعة فنادق والدورف أستوريا ومنتجع ذا كوف روتانا ومجموعة فنادق هيلتون ومنتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة ومنتجع جولف وشاطئ هيلتون، باقة متنوعة من العروض السياحية

كما تقدم شركة «سفرك تورز» خصماً بقيمة 20% على الحجوزات عبر الإنترنت خلال عطلة العيد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات