«غرفة رأس الخيمة» واتحاد الغرف يبحثان قضايا قطاع الأعمال

بحث محمد مصبح النعيمي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، وحميد محمد بن سالم الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، آلية التعاون بين الجانبين حول القضايا التي تهم القطاع الخاص بالإمارة، وذلك لتعزيز دور الشركات وتمكينهم من دعم مسيرة النمو واكتشاف الفرص التجارية الناشئة داخلياً وخارجياً.

جاء ذلك بحضور محمد أحمد النعيمي الأمين العام المساعد للاتحاد، والدكتور أحمد راشد الشميلي، مساعد المدير العام لقطاع الخدمات التجارية وتطوير الأعمال بغرفة رأس الخيمة.

وأكد النعيمي، حرص الغرفة على التعاون الاقتصادي مع جميع دول العالم، ودور مجتمع الأعمال في تحقيق هذا التعاون، لافتاً إلى دور اتحاد الغرف في دعم القطاعات التجارية والاستثمارية للإمارات من خلال عرض الفرص الاستثمارية المتاحة وإقامة شراكات تجارية واستثمارية، وخاصة أن الإمارات تعد من أكبر دول العالم في حجم الاستثمارات الخارجية للقطاع الخاص.

من جانبه ثمن حميد بن سالم، جهود غرفة رأس الخيمة في سبيل تطوير العلاقات الاقتصادية مع كافة الدول، كما أكد حرص الاتحاد على تعزيز التعاون بين القطاع الخاص الإماراتي ونظرائه بدول العالم لدعم النمو في تجارة الإمارات الخارجية واكتشاف أسواق جديدة وعقد شراكات استثمارية مجدية.

وناقش المشاركون في اللقاء آخر التطورات الاقتصادية المحلية والإقليمية والدولية، وتأثيرها على قطاع الأعمال. كما تناولوا أهمية دور اتحاد الغرف كمظلة لغرف التجارة بالدولة، لدعم التجارة الخارجية وتعزيز الاستثمارات المشتركة مع دول العالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات