1.3 مليار مبيعات وحدات «إف إيه إم للعقارات» في «سيتي ووك»

أعلنت شركة «أف إيه إم للوساطة العقارية» في دبي، تحقيق مبيعات بقيمة 1.3 مليار درهم للعقارات السكنية في سيتي ووك لشركة مراس. وقال فراس المسدي، الرئيس التنفيذي لشركة «أف إيه إم للعقارات»، أن غالبية المبيعات كانت لمستثمرين أوائل، فيما بلغ حجم مبيعات الوحدات في سوق إعادة البيع حوالي 325 مليون درهم.

وأكد فراس أن حجم المبيعات هذا يبعث برسالة واضحة وقوية للمطورين والمستثمرين على السواء حول مدى أهمية فهم ديناميكيات العرض والطلب في سوق دبي العقاري والاستفادة من معطياتها. ويعتبر مشروع سيتي ووك الوحيد المتاح للتملك الحر من فئة المباني المنخفضة الارتفاع في منطقة الجميرا والذي يضم محلات حصرية لبيع التجزئة ووجهات ترفيهية متنوعة.

وتتألف المباني السكنية في «سيتي ووك» من 5 وستة أدوار، وهي محاطة بعدد كبير من محلات التجزئة وخيارات الترفيه والضيافة واللياقة، كما سيتضمن المشروع مجموعة من نخبة الفنادق العالمية وأكثر من 300 محل لبيع التجزئة وبوليفارد يضم محلات ومعارض ومطاعم ومقاهي.

وقامت «أف إيه إم للعقارات»، التي تهدف لرفع مبيعاتها الكلية في سيتي ووك إلى 1.5 مليار درهم بحلول نهاية الربع الثالث من العام، بتخصيص فريق مؤلف من 18 مستشاراً عقارياً لخدمة جميع المتطلبات، إضافة إلى فريق من المهندسين مسؤول عن تسليم الوحدات ومعاينتها نيابة عن المستثمرين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات