بنك «المشرق» يطلق حساب «مصر أم الدنيا» للمصريين المقيمين في الإمارات

أطلق بنك المشرق أحدث منتجاته المصرفية وهو حساب «مصر أم الدنيا»، الذي يقدم للعملاء المصريين المقيمين في الدولة باقة من الخدمات والمزايا التي تمكنهم من التوفير وتحويل أموالهم إلى عائلاتهم وأصدقائهم في مصر بسهولة.

ويمكن للعملاء فتح حساب «مصر أم الدنيا» ببساطة من خلال تقديم نسخة من جواز السفر فقط ومن دون دفعات أولية، ويتيح الحساب للعملاء إجراء المعاملات المصرفية من حسابات التوفير والحسابات الجارية بعملات عدة وبشكل مجاني. كما يقدم البنك أسعاراً خاصة وخصم على رسوم تحويل الأموال وخدمة مدير علاقات على مدار الساعة لتلبية احتياجات واستفسارات العملاء ومساعدتهم في القيام بالإجراءات المصرفية.

وقال شاكر زينل، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق في مصر: يواصل المشرق نموه وتوسيع نطاق أعماله في جميع أنحاء المنطقة، ويسعدنا أن نقدّم لعملائنا المصريين الفرصة للحصول على خدمات مصرفية بسيطة وسهلة.

وقدمنا هذا الحساب لتلبية احتياجات العملاء المقيمين في الإمارات، الذين يتطلعون للحصول على الحلول المصرفية ذاتها في مصر، وليتمكنوا من تقديم الدعم لأفراد عائلتهم أو تسديد أي التزامات أخرى في وطنهم. إنها طريقة مريحة للقيام بمعاملاتهم المصرفية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات