«دو» تدعم قطاع الشركات الصغيرة بباقات مؤسسية معززة

أعلنت شركة «دو» تعزيز باقات الهواتف المتحركة للمؤسسات بمزايا إضافية بهدف تلبية متطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة واحتياجاتها في ما يتعلق بخدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات. وتسعى الشركة من خلال هذه الخطوة إلى تزويد عملائها من المؤسسات بمرونة أكبر وكفاءة أعلى لمساعدتهم على التحكم بعملياتهم وإنفاقهم الموجه لخدمات الاتصال، إضافة إلى تمكينهم من إدارة عمليات الاتصال الخاصة بشركاتهم وموظفيهم بشكل سلس وخال من التعقيد.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: نتفهم في دو حجم التنوع الكبير الذي يتمتع به قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث إن كل شركة لديها احتياجات اتصال مختلفة استناداً إلى عدة حقائق بما في ذلك نشاط العمل والنموذج التشغيلي وعدد الموظفين إضافة إلى العديد من العوامل الأخرى. ولأن هدفنا الرئيسي هو العمل على تلبية كافة متطلبات واحتياجات عملائنا، فقد قمنا بتعزيز باقات الهواتف المتحركة بمزيد من الخيارات والخصائص .

نمو كبير

ومنذ إطلاقها في 2015، حققت باقة الهواتف المتحركة الخاصة بالمؤسسات نمواً كبيراً في قاعدة المشتركين، وتضم باقات الهواتف المتحركة الجديدة للمؤسسات 5 نقاط تسعير مع خيارات محلية ودولية، ما يتيح لعملاء دو من المؤسسات 10 باقات بالمجمل، حيث يمكنهم دمجها ومطابقتها وفقاً لمتطلباتهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات